الآن أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان على سي بي سي CBC 2019

الآن أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان على سي بي سي CBC 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم عبر موقع ون عربي بوابة الخدمات الآن أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان على سي بي سي CBC 2019.

مسلسل الزوجة 18

يطل علينا النجم حسن الرداد هذا العام بمسلسله الزوجة 18، حيث تدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يقع في عدد من المشاكل بسبب تعدد زوجاته.

الآن أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان على سي بي سي CBC 2019

مسلسل سوبر ميرو

تدور أحداث المسلسل حول بطلة خارقة تجسد شخصيتها إيمي سمير غانم التي تدعى في المسلسل باسم أميرة وتعمل في إحدى المجلات الصحفية وتواجهها بعض المواقف في إطار كوميدي..

مسلسل لمس أكتاف

تدور قصته حول مصارع قوي حقق العديد من الانجازات، لكنه يجبر على الاعتزال بسبب إصابة، وبعد أعتزاله يمر بمواقف صعبة ويسجن بعد اتهامه بالقتل العمد، وعند خروجه يسلك طريق الجريمة لكنه في النهاية يقرر التوبة، وهو الامر الذي لم تتقبله العصابات التي كان يعمل معها، المسلسل بطولة ياسر جلال وإيمان العاصي وحنان مطاوع وخالد كمال ويشارك في المسلسل البطل الأولمبي كرم جابر، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل علامة استفهام

يعود الفنان محمد رجب للدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب سنوات عديدة ليقدم لنا مسلسل “علامة استفهام” الذي يشارك معه في البطولة هيثم أحمد زكي، مريهان حسين، ادوارد وغيرهم، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.