موقع دعم مصر .. استمارة نتائج تظلمات بطاقات التموين غير السارية

موقع دعم مصر .. استمارة نتائج تظلمات بطاقات التموين غير السارية

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia19 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

موقع دعم مصر. . استمارة نتائج تظلمات بطاقات التموين غير السارية من أكثر كلمات البحث حاليا بعد غلق باب تحديث البيانات وفتح التظلمات لإصحاب البطاقات التموينية .

أكد وزير التمويل علي مصيلحي، إن التظلمات على بطاقة التموين ستستمر لحدود شهر تقريباً، وذلك لمن تم وقف بطاقات التموين الخاصة بهم، ويكون تقديم التظلم عن طريق التقدم لأقرب فرع تموين وسحب استمارة أداء الخدمة التموينية، ثم ملء الإستمارة وتقديمها للموظف، وانتظار أسبوعين حتى يتم الرد.

وهناك طريقتان لإضافة المواليد الجديد أو لتحديث البيانات، الطريقة الأولي هي إضافة المواليد عن طريق مكاتب التموين المنتشرة في جمهورية مصر العربية  وقد أكدت وزارة التموين المصرية أنه يجب أن يكون هناك بعض المستندات كصورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة التموينية، الأمر الأخر صورة ميلاد الأبناء دون 16 عام، وصورة الرقم القومي لمن يتواجد بالبطاقة التموينية وعمره أكثر من 16 عام، وإيصال فاتورة الكهرباء أو الغاز أو المياه الأخير.

أما الطريقة الثانية لإضافة المواليد فهي عن طريق الأنترنت من خلال موقع دعم مصر الإلكتروني وهو الموقع الرسمي الخاص بوزارة التموين، أدخل إلي الموقع من هنا، وأضف رقم البطاقة التموينية و الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة ومن ثم سيتم دخولك إلي البيانات الخاصة بك وستكون بالأسفل جملة بيانات المستفيد الجديد أضف المعلومات الخاصة بالمولود من الاسم وصلة القرابة ولا تنسي الإشارة إلي الاستفادة بالخبز والتموين ومن ثم اضغط إضافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.