رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين الذكية

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين الذكية

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia31 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يسعى عدد كبير من المواطنين الفترة الحالية فى تحديث بيانات البطاقة التموينية من خلال موقع دعم مصر , وينشر موقع ون عربي رابط دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد.

جاء القرار الجمهوري وفقا للقرار رقم 19 لعام 2018، والذي جاء فيه إتاحة فرص إضافة المواليد وفقا للبطاقة التموينية والتى تم تقسيم تلك المدة الى 12 أسبوعا.

وتنتهى المهلة الممنوحة لتحديث بيانات البطاقات التموينية وإضافة المواليد الجدد فى 7 نوفمبر 2018 .

وسيتم شطب بطاقات التموينية في 7 نوفمبر , ومع متابعة كافة التصريحات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية حول بطاقات التموين والفئات التى يتم استبعادها وشطبها من بطاقات التموين والمحدد أخر موعد يوم 7 نوفمبر.

وجاء ان قرار الوزارة تسمح ببقاء بيانات غير سليمية على بطاقات التموين بأن أى خطأ سيظل حتى السابع من نوفمبر القادم على ان يتم شطب البطاقة.

كما ناقش عدد من الأمور من خلال حواره عبر فضائية MBC أن الوزارة لن تسمح بأى أعداد زيادة على البطاقة غير الافراد المستحقين للاسرة فقط سواء للتموين أو للعيش مع صحة بيانات المواطنين.

4 خطوات للتأكد من صحة أو خطأ بطاقات التموين لجميع المستفيدين من نظام الدعم.

الدخول على اللينك التالي : “https://www.tamwin.com.eg/”
اختيار حدث بياناتك ثم أدخل رقم البطاقة التموينية والرقم القومي.
إذا وجدت أن بطاقتك موجودة ضمن البطاقات على الموقع فهذا يعني أن بياناتها غير صحيحة ومن ثم عليك تغييرها.
إذا لم تجد بطاقتك موجودة على الموقع فهذا يعني أن بياناتها سليمة ومن ثم لا تحتاج إلى تحديث.

ومع قرب الانتهاء الموعد المحدد من قبل وزارة التموين والتجارة عن موعد تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد وعن كيفية التعامل مع كافة المشاكل التى تواجه المواطنين سواء عبر بوابة وزارة التموين أو موقع دعم مصر أو من خلال موقع تموينى، حيث لجا الكثيرون الى مكاتب التموين لاستكمال باقى المستندات للتمكن من صرف المستحق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.