استكمال تنفيذ 15 مشروعا بتكلفة 320 مليون جنيه بتمويل من تحيا مصر

استكمال تنفيذ 15 مشروعا بتكلفة 320 مليون جنيه بتمويل من تحيا مصر

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia4 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ترأس محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، اجتماعا موسعا اليوم الخميس، مع مسئولي إحدى الشركات المنفذه لعدد من مشروعات صندوق تحيا مصر الجاري تنفيذها بإجمالي 15 مشروعا بتكلفة 320 مليون جنيه وبحث الموقف التنفيذي لجميع المشروعات.

وأوضح المحافظ أن تلك المشاريع يأتي على رأسها 6 مشروعات تتضمن مشروع إنشاء وحدة إطفاء بمنطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان بتكلفة إجمالية 8,8 مليون جنيه، بجانب مشروع تطوير مستشفى بنبان قبلي بمركز دراو بتكلفة 6,6 مليون جنيه، بالإضافة إلى مشروع إحلال وتجديد شبكات المياه بمركز نصر النوبة بأطوال 5 كم بتكلفة 4.8 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور مديري ومسئولي كل من وزارات الإسكان والصحة والكهرباء والهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتم خلاله مناقشة مشروع توصيل المرافق لعدد 6 عمارات مع استكمال وتشطيب 6 عمارات أخرى بإسكان الشباب بمنطقة جبل الزلط بكوم أمبو بتكلفة 19,8 مليون جنيه، ومشروع توصيل المرافق إلى رأس المنطقة الحرفية بقرية الجنينة والشباك بمركز نصر النوبة بتكلفة 53 مليون جنيه.

وشدد على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ لاستثمار الاعتمادات المالية المخصصة لهذه المشروعات وضمان الانتهاء منها قبل مواعيدها المحددة تمهيداً لافتتاحها مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى في يناير القادم.

ووجه اللواء أحمد إبراهيم، مسئولي شركة الكهرباء بضرورة تحقيق التنسيق والتعاون الكامل بين الشركة المنفذة لسرعة الانتهاء من كافة المقايسات والإجراءات الفنية والمالية اللازمة لتوصيل الكهرباء لتلك المشروعات.

وكلف مسئولي شركة المياه بتنفيذ أعمال المتابعة الدورية لأعمال التشغيل التجريبي لمشروع إحلال وتجديد شبكات المياه بمركز نصر النوبة، من أجل رصد كافة الملاحظات والمشكلات الفنية وتلافيها لضمان تشغيلها وتأدية دورها بالشكل المطلوب لخدمة أهالي نصر النوبة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.