استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018

audai audai
المحمول
audai audai13 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات على موقعها الرسمى، اصدار فاتورة التليفون الارضى للعملاء المشتركين لديها، والذين يسددون الفاتورة كل ثلاثة أشهر، وهو مايعرف بالاشتراك الربع سنوى.
وتفدم المصرية للاتصالات من خلال صفحتها على شبكة الانترنت، خدمة معرفة فاتورتك لشهر مارس 2018 بالتفصيل.
اقرأ ايضا : خطة المصرية للاتصالات فى سوق المحمول
وطرحت الشركة من خلال الموقع معرفة قيمة استهلاك الربع سنوى للتليفون الارضى، والمبلغ الذى ستدفعه.
ويمكن للعميل استعراض قيمة خواص التليفون لدى المشترك مثل خاصية اظهار الرقم وغير من الخواص، وأيضا الدمعة والضريبة والمتأخرات.
وللاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى عبر هذا اللينك :
https://billing.te.eg/ar-EG
وبعد فتح صفحة المصرية للاتصالات، ستجد خانة كود المنطقة ستقوم فيه بادخال مفتاح المحافظة التى أنت تابع لها.
وستجد بجوارها خانة مكتوب عليها رقم التليفون سيقوم المشترك باضافة رقم تليفونه الأرضي، ويتأكد أنه قد تم كتابته بشكل صحيح، ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على كلمة اظهر الفواتير ، وسيجد الفاتورة قد ظهرت.

من جانب أخر أكدت الشركة المصرية للاتصالات أنه لا صحة لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقف قرض الشركة بقيمة 13 مليار جنيه، وأن إجراءات القرض تسير بشكل جيد وفقا للاجراءات المنظمة.




وأوضحت الشركة فى بيان أن مجلس الإدارة كان قد وافق على الشروط العامة للقرض في يونيو 2017 وكذلك وافق التحالف البنكي المشارك في القرض على خطة التشغيل المستقبلية في ذلك الوقت.

تابعت انه  في ظل النجاحات التي حققتها الشركة بعد إطلاقها خدمات المحمول وتحولها إلى أول مشغل اتصالات متكامل وقيامها بترشيد النفقات الرأسمالية، أرتات الشركة تعديل خطتها المستقبلية فيما يتعلق باستراتيجية تمويل استثماراتها لترتكز على محورين هما تقليل إجمالي الدين وهو ما حدث بالفعل حيث بلغ اجمالي صافي الدين بنهاية عام 2017 إلى 7 مليارات جنيه مقارنة بالتمويل المقترح والبالغ 13 مليار جنيه.
أما المحور الثاني فيتمثل في تخفيض الفوائد على الدين التي تؤثر سلبا على ربحية الشركة من خلال التوصل إلى شروط دفع أفضل مع الموردين والترشيد في النفقات الرأسمالية.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة