استعلم بالرقم القومي عن مقر لجنتك الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2018

استعلم بالرقم القومي عن مقر لجنتك الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2018

audai audai
منوعات
audai audai5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية 2018 والتي سوف تقوم بتنظيم العملية الانتخابية من بدايتها والإشراف الكامل عليها بوضع الجدول الزمني للانتخابات القادمة، والتي من المقرر أن تكون في شهر مارس القادم.
وأعلنت الهيئة الوطنية أن الانتخابات الرئاسية المصرية سوف تبدأ في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد الموافق 15و16و17 مارس 2018.
اما الانتخابات داخل مصر فسوف تكون أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء الموافق 26و27و28 مارس 2018، وقد اهابت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية بجميع المصريين ضرورة المشاركة في عملية التصويت لانتخاب رئيس مصر 2018.
تقدم اثنين فقط للترشح للانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وهما الرئيس المصري الحالي (عبد الفتاح السيسي)، أما المرشح الثاني فهو (موسى مصطفى موسى) رئيس حزب الغد، حيث استوفى هذين المرشحين جميع الشروط التي أقرتها لائحة الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.
وقد أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية أنه يمكن لجميع الناخبين الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، حيث يستطيع الناخب من خلال الدخول على الموقع السابق بالرقم القومي الاستعلام فورا عن مقر اللجنة الانتخابية التابع لها.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة