استعلام مخالفات المرور 2018 برقم لوحة السيارة باستخدام الإنترنت

استعلام مخالفات المرور 2018 برقم لوحة السيارة باستخدام الإنترنت

audai audai
منوعات
audai audai5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يعرض ONE رابط استعلام مخالفات المرور، الذي تقدمه بوابة الحكومة المصرية، والذي يجعلك تعرف استعلام مخالفات المرور التي تخصك.
وقد قدمت الحكومة المصرية خدمة استعلام مخالفات المرور، لمعرفة المخالفات المرورية الخاصة بكل مواطن، وذلك بعد تعديل قانون المرور الجديد في أواخر العام الماضي.
ويمكنك من خلال تلك الخدمة، استعلام مخالفات رخص القيادة، واستعلام مخالفات رخصة المركبة التابعة لك، يذكر أن حوادث المرور قد زادت الفترة الأخيرة، مما يجعل إصدار القوانين والغرامات بحزم أمرا ضروريا، وهو ما راعته وزارة الداخلية والبرلمان، عند وضع مواد ومخالفات المرور، في قانون المرور الجديد.
كل ما عليك فعله، هو الدخول على موقع استعلام المخالفات المرورية، والذي يتبع البوابة الرسمية الخاصة بالحكومة المصرية، ويمكنك من خلاله معرفة جميع ما يتعلق بخدمات السيارة، وما يتعلق برخصة القيادة والغرامة، ومخالفات المرور الخاصة بك، ويمكنك أيضا معرفة مخالفات المرور، بواسطة استخدام رقم لوحة السيارة الخاصة بك، ينقسم الموقع الخاص باستعلام المخالفات المرورية إلى ثلاثة أقسام، فهناك قسم خاص من أجل استعلام مخالفات رخص القيادة، وقسم آخر من أجل استعلام مخالفات رخصة المركبة، وخدمة خاصة لمتابعة الشكاوى والطلبات.
موقع استعلام المخالفات المرور




عند الاستعلام خصيصا عن المخالفات والغرامات التي تخص رخص القيادة، يرجى اتباع الآتي:
عليك أولا إدخال رقم رخصتك.
ثم اختيار المحافظة التي تتبع لها رخصة قيادتك، كما تختار أيضا وحدة الترخيص التي تكون تابع لها.
عليك بعد ذلك، اختيار نوع الترخيص، سواء كان ترخيص درجة أولى أو ثانية أو ثالثة، أو ما إلى ذلك.
اضغط على الزر الخاص بإجمالي عدد المخالفات، وسوف تظهر لك كل مخالفاتك.
وكذلك يمكنك دفع المخالفات الكترونيا، من خلال خدمة فوري، وذلك بالاتصال بهم، أو مراسلتهم على صفحة الفيس بوك الخاصة بهم، حيث يقوم بالتواصل معك مندوب فوري، وتقوم بإعطائه البيانات، وعلى أن يتم إرسال شهادة المخالفات لك، عبر البريد خلال يومين في مقابل دفع رسوم الخدمة.
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة