ارطغرل 122 موقع النور .. قيامة أرطغرل الحلقة 122 الجزء الخامس مترجم للعربية

ارطغرل 122 موقع النور .. قيامة أرطغرل الحلقة 122 الجزء الخامس مترجم للعربية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يرتفع البحث عن مسلسل قيامة أرطغرل لمتابعة الحلقة 122 من موقع النور الذى يقوم ببث حلقات الجزء الخامس مترجم بالعربية.

ويذاع المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث أنه يعرض الآن الجزء الرابع منه على مجموعة من القنوات والمواقع كقناة دعوة وقناة وطن وموقع النور .

وتقوم بعرض المسلسل القناة التركية TRT1، كل أربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت تركيا، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وتستمر بث الحلقة لمدة ساعتان كاملتان.

كما يقوم موقع النور الإلكتروني بعرض الحلقة مترجمة بعد ساعتين من عرضها، كما أنه الموقع الوحيد الذي يحق له عرض مسلسل ارطغرل .

موقع النور لعرض المسلسل من هنا

والأحداث التي ستدور في حلقة اليوم، سيقوم السلطان علاء الدين باعتقال أرطغرل ولكن السيد عزيز سيقوم بإنقاذه من يد السلطان، سيحدث نزاع بين تورغورت وبامسي بعدما تم إنقاذ النساء الذي اختطفاهم تيتان، وحينها يقوم أرتوك بإنهاء النزاع، وأيضاً سيتم معرفة الخائن والجاسوس لدي الصلبيين وظهرت أنها ماريا التي تقوم بنقل كل المخططات لهم ومعاها تيتان.

سيتم وصول رسالة لتيتان توضح أن بامسي قتل تورغورت ألب، وأنه من السهل السيطرة على الأتراك بعدما انقلبوا علي بعضهم، وأخيراً سيقوم سعد الدين بإخلاء القاعة للدفاع عن نفسه أمام السلطان ويقوم أرطغرل بالرد على السلطان قائلاً أن تلك الرسالة ليس دليل قاطع على إدانة سعد الدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.