احدث تسريبات هاتف هواوي Mate 10 قبل إطلاقه اليوم

احدث تسريبات هاتف هواوي Mate 10 قبل إطلاقه اليوم

audai audai
أجهزة
audai audai16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

بينما تستعد شركة هواوي للأعلان رسمياً عن هاتفها المُنتظر ميت 10 غداً، نقدم لكم اليوم تجميعه لما تم تسريبة عن موبايل هواوي ميت 10 و ميت 10 برو حتى الان.
شاهدنا الكثير من الصور المسربة لهاتفي هواوي ميت 10 و ميت 10 برو ، و يأتي الهاتفين بتصميم “بدون حواف” و شاشة بنسبة عرض 18:9، و التي تجعل الشاشة تسيطر على واجهة الموبايل الامامية، و بينما يعتبر التصميم الخلفي للموبايل تقليدي، إلا ان هواوي جعلت منطقة الكاميرا بدرجة افتح عن باقي الموبايل لتعطيه مظهر مختلف و لافت للانظار.
على حسب التسريبات فإن هاتفي هواوي ميت 10 و ميت 10 برو يأتيان بمواصفات “شبه” واحدة، فكلاهما يأتي بمعالج هواوي Kirin 970 و بمساحات تخزين مختلفة، و بطارية 4000 مللي امبير، و سيعمل الجهازين بنظام تشغيل اندرويد 8 اوريو.
اما عن الكاميرا، فتشير التسريبات على ان كامرا الهاتفين فتشير بعض التسريبات على ان الكاميرا المزدوجة ستأتي بعدسة 20 و عدسة 23 ميجابكسل بينما تشير تسريبات اخرى على انها ستكون 12 و 20 ميجابكسل، و في كل الاحوال تم التأكيد على ان العدسة الاساسية للكاميرا ستأتي بفتحة واسعة f/1.6 ، كما ستدعم الكاميرا التثبيت البصري OIS و 2X lossless zoom و ايضاً ليزر autofocus.
على حسب التسربيات فإن الاختلافات الاساسية بين الMate 10 و الـMate 10 Pro ستكون في شاشة الهاتفين و حجمها و جودتها، فتشير التسريبات على ان الميت 10 برو سيأتي بشاشة اموليد 5.9 انش بجودة QHD، بينما سيأتي الميت 10 بشاشة 6.2 انش بجودة FHD+، و تشير ايضاً بعض التسريبات على ان الميت 10 برو سيأتي بحماية من المياة و الاتربة.
و اختلفت التسريبات عن “رامات” الجهازين، فمن المتوقع ان يتوفر كلٍ من الـMate 10 و الـMate 10 Pro بمساحات تخزين و رامات متنوعة، فمن المتوقع ان تتوفر نسخة من الميت 10 برامات 4 جيجا و تكون باقي النسخ برامات 6 جيجا، بينما سيتوفر الميت 10 برو برامات 6 جيجا و موديل برامات 8 جيجا.
كما ظهرت تسريبات تشير على ان موبايل هواوي ميت 10 برو قد يأتي معه قلم ذكي، و لكنه لن يكون مشابهه لقلم سامسونج S-Pen ، و لكن يمكن استخدامه للكتابه على نوتبوك مخصصة و سيتم نقل ما كتبته على شاشة الموبايل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة