البريد يطلق خدمة إرسال واستقبال التحويلات المالية من وإلى البنوك

البريد يطلق خدمة إرسال واستقبال التحويلات المالية من وإلى البنوك

ahmed attia
اتصالات وتكنولوجيا
ahmed attia7 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أطلقت الهيئة القومية للبريد خدمة تتيح لعملائها استلام التحويلات المالية الواردة لحساباتهم بالبريد من حسابات عملاء جميع البنوك العاملة في مصر وذلك من خلال منظومة غرفة المقاصة الآلية للمدفوعات (ACH) بالتعاون مع شركة بنوك مصر.

يأتي ذلك في إطار سعى البريد المصري نحو تطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء.

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد – في بيان له اليوم – ان هذه الخدمة تعد اضافة جديدة الى حزمة الخدمات التى يقدمها البريد المصرى وانطلاقة قوية نحو تطوير منظومة الخدمات المالية المقدمة للمواطنين.

وأوضح عصام الصغير ان هذه الخدمة الجديدة تمكن عملاء البريد المصرى من ارسال و استقبال التحويلات المالية من والى جميع البنوك العاملة فى مصر بما يتيح لعملاء البريد من استقبال تحويلاتهم الواردة من البنوك مباشرة فى حساباتهم بالهيئة بدلا من التعامل النقدى التقليدي بما يساهم في تحقيق الانتقال من الاقتصاد النقدى إلى الاقتصاد الرقمى مما يؤدى إلى سرعة تقديم الخدمات ورفع مستوى أدائها.

وأضاف عصام الصغير انه تم تقديم هذه الخدمة الجديدة باستخدام أحـدث الانظمة والأجهزة الالكترونية المتطـورة مما يؤدى الى سرعة تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد على العملاء ليكون البريد المصري الاختيار الأول للمواطنين، وليصبح منصة لتقديم جميع الخدمات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.