أورنج مصر تطرح خدمات Orange TV لعملائها في مصر

أورنج مصر تطرح خدمات Orange TV لعملائها في مصر

ahmed attia
2018-10-08T14:39:55+02:00
2018-10-08T14:39:56+02:00
اتصالات وتكنولوجيا
ahmed attia8 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

قالت شركة أورنچ مصر فى بيان أنها حصلت على جائزة VOD Innovation Award 2018 عن خدمتها Orange TV وذلك خلال حفل جوائز قمة Telecoms World الذي أقيم للعام الثاني عشر في منطقة الشرق الأوسط .

وتمنح جائزة الابتكار تقديراً لجهود المشغل الذي يستثمر نحو تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وجديدة للعملاء، ويشرف على جوائز Telecoms World هيئة تحكيم متخصصة في قطاع الاتصالات.

وبأعلنت اورنچ عن تقديمها لخدمة Orange TV لعملاءها مقابل اشتراك ثابت مما يسمح لهم الاستمتاع بمشاهدة المحتوى المحلي والعالمي للمسلسلات التلفزيونية أو الافلام المفضلة على هواتفهم الذكية والشاشات الكبيرة والعديد من الأجهزة الذكية.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الخدمة محتوى خاص بالأطفال مع إضافة العديد من المحتوى مستقبلاً إرضاءً لعملائها وذلك سعياً من الشركة لتنفيذ استراتيجيتها التي تتبعها منذ البداية وهي ان تكون مع عملائها في كل ما يهمهم.

وأعرب الاستاذ باسم يوسف مدير قطاع تسويق الخدمات المضافة والشراكة الاستراتيجية بشركه اورنچ مصر عن سعادته قائلاً ” هدفنا أن تكون منصة Orange TV المنصة رقم ١ في مصر من حيث تقديم محتوي يرقي الي إرضاء عملائنا بتقنيات حديثه تقدمها شركه Good News 4 Me لأول مره حصرياً في قطاع الاتصالات”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.