أورنج مصر تحصل على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين

أورنج مصر تحصل على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين

ahmed attia
2018-10-27T11:57:24+02:00
2018-10-27T11:59:19+02:00
اتصالات وتكنولوجيا
ahmed attia27 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلنت شركة اورنچ مصر الشركة العاملة في مجال الاتصالات المتكاملة عن حصولها على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين (GEEIS) للمرة الثانية والتى يمنحها صندوق Arborus الشركة الرائدة عالميًا فى مجال إصدار شهادات الأعمال التجارية تحت رعاية المفوضية الأوروبية يأتي هذا الانجاز نتيجة السياسات الفعالة والإدارة الذكية لقطاع الموارد البشرية في الشركة تحت مظلة المسئولية المجتمعية التي تتبناها الشركة.

وقد مُنحت هذه الشهادة بعد اجتياز المعاير الدولية للتأكد من التزام اورنچ بمعايير GEEIS الصارمة للمساواة والتنوع بين الجنسين، حيث تعزز هذه الشهادة التزام الشركة بأن تكون جهة عمل مسؤولة ويعظم الثقة في الخطوات التي نتخذها في هذا الاتجاه.

ومن خلال الحصول على هذه الشهادة، نجحت اورنچ مصر في ترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها بيئة عمل متنوعة وشاملة تشجع على الابتكار والإبداع، حيث تشارك النساء في مجالات العمل المختلفة بما فيها المناصب العليا، وقد فعلت الشركة نظام ساعات العمل المرنة لتحافظ على التوازن بين الحياة المهنية والخاصة للنساء العاملات، ومن خلال برامج التدريب المختلفة تساعد المرأة علي المضي قدماً في العمل بما يضمن لها المساواة بين الجنسين.

وفي اطار سعيها لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، تركز اورنچ مصر حاليًا على توظيف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب المهارات المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة اورنچ مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC في معرض التوظيف القادم في 3 نوفمبر 2018 للإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكانت اورنچ قد أطلقت عدّة مبادرات تؤكد على رعايتها ودعمها للمساواة بين الرجل والمرآة, ومنها التمثيل المتوازن للمرأة في جميع الوظائف، تدعيم دور المرأة وتعزيز المشاركة الفعالة للعنصر النسائي في الوظائف العليا، المساواة في الأجور بين الجنسين، والحفاظ على التوازن بين الحياة الخاصّة والحياة المهنية .

وتعد اورنچ مصر أول كيان للاتصالات من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحصل على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين (GEEIS) للمرة الثانية، وحققت المركز الثالث من أصل خمسة مراكز. وحصلت اورنچ مصر على درجات التقدير للتنوع في الشركة مما يضع مصر في مستوى دول الأخرى التي تعمل اورنچ فيها (فرنسا ، بولندا ، رومانيا ، إسبانيا ، بلجيكا) فيما يتعلق بمستوى نضج السياسات والمبادرات.

وقال عماد السنباطي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية باورنچ مصر ” “نحن فخورون بهذا الاعتراف الدولي للمرة الثانية على التوالي وهو ما يؤكد ريادتنا في توفير بيئة عمل مناسبة للجميع ، كما أنه يعد تقديراً لجهود فريق العمل في مجال الموارد البشرية التي تتطور وتجذب الكثير من المواهب بغض النظر عن الجنس أو الخلفية الثقافية او المرحلة العمرية.

أشار الى أن اورنچ ملتزمة بتطبيق هذه المعايير الدولية ايمانا منها بأهمية مبدأ المساواة، حيث تعظم هذه الشهادة من مكانة اورنچ في المجتمع المصري نتيجة السياسات الصحيحة التي تطبقها من معايير صارمة تضمن حقوق الجميع في التدرج المهني والوظيفي، وتعكس التزام اورنچ مصر بجذب واكتشاف المواهب والكفاءات لجميع موظفيها على حد سواء” .

وأضاف :أننا نثق أن مبدأ المساواة بين الجنسين في جميع الوظائف وعلى جميع المستويات في شركة اورنچ هو ضمان لتقدم الشركة بخطوات ثابتة ومستقرة ، كإحدى الاولويات الاستراتيجية. “

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.