"اتصالات" تتعاقد على توفير خدماتها بالمراكز التابعة لـ"إنجازات"

"اتصالات" تتعاقد على توفير خدماتها بالمراكز التابعة لـ"إنجازات"

audai audai
أسواق عالميةإتصالات
audai audai11 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وقعت “اتصالات” مذكرة تفاهم مع “إنجازات للخدمات إحدى أذرع مجموعة إستمارات للخدمات – تسهيل” تهدف من خلالها إلى التعاون المشترك لتحسن تجربة العملاء من خلال توفير خدمات “اتصالات” بنظامي الفاتورة والدفع المقدم وباقات (eLife) عبر فروع ومراكز الخدمة التابعة إلى “إنجازات”.
وتم توقيع المذكرة في جناح “اتصالات” المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي تجري فعالياته من 8 إلى 12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي. وقام بتوقيع المذكرة كل من خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”، وخميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة “مجموعة إستمارات للخدمات”.
وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “تأتي هذه المذكرة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء.
اضاف : نرحب بشراكتنا مع مركز ’إنجازات للخدمات ‘ للتعاون معاً على توفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات من مجموعة أوسع من المنافذ في مختلف المناطق في الدولة، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويتيح لهم الاستمتاع بمستويات معززة من الراحة.
تابع : يعكس ذلك استراتيجيتنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات”.
وقال خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة “المجموعة”: حرصا من إدارة المجموعة على توفير مختلف الخدمات لجمهور المتعاملين من خلال مراكزنا المنتشرة في الدولة وبناءً على رؤى المتعاملين واقتراحاتهم تم إختيار خدمات إتصالات لتكون من ضمن خدماتنا المقدمة حيث تقوم اتصالات ومنذ نشأتها بدور متميز في مجال خدمات الاتصالات في داخل الدولة وخارجها وانطلاقا من حرصنا على توفير مختلف الخدمات تحت سقف واحد للمتعاملين وتحقيق أعلى معايير التميز والجودة وفق أفضل الممارسات في هذا المجال تم توقيع هذه المذكرة مع اتصالات”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة