اتصالات الامارات تتيح لعملاءها الحصول على آيفون X مجانا

اتصالات الامارات تتيح لعملاءها الحصول على آيفون X مجانا

one
إتصالات
one7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة اتصالات الإمارات عن توفر أحدث إصدارات هواتف آبل الذكية آيفون X اعتبارا من يوم الجمعة الماضي، حيث سيتمكن عملاء اتصالات من تقديم طلبات الشراء المسبقة للهاتف الجديد عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال زيارة أي من فروع الشركة.

وأكدت اتصالات أنه يمكن لمستخدمي هاتفي آيفون 7 و آيفون 7 Plus المشتركين في برنامج آيفون مدى الحياة الحصول على فرصة الترقية المجانية لأحدث هواتف آبل آيفون X أو آيفون 8 أو آيفون 8 Plus وذلك بعد إتمام 12 شهرا من العقد.
وسيتمكن عملاء اتصالات المشتركين بخطة الدفع الذكي بنظام الفاتورة بموجب عقود تمتد لـ18 و24 شهراً من اقتناء الهاتف الجديد بعد إتمام 12 شهراً من مدة العقد، وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء الذين لم يتمّوا 12 شهراً الحصول على هاتف آيفون الجديد بعد دفع رسوم الترقية المبكرة للشهور المتبقية من العقد.
وقد تلقت اتصالات ردود فعل إيجابية من محبي آبل في الدولة حول برنامج آيفون مدى الحياة وهو ما جعل العملاء على ترقب مستمر لموعد إطلاق أحدث هواتف آيفون الذكية والاستفادة من ميزات هذا البرنامج.
ويمكن الاشتراك في برنامج آيفون مدى الحياة عند اقتناء هاتفي آيفون 8 و آيفون 8 Plus من خلال عقد مدته 12 شهراً أو 24 شهراً مع باقات الدفع الذكي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة