ابل تحدد موعد استقبال الزبائن لشراء iPhone X

ابل تحدد موعد استقبال الزبائن لشراء iPhone X

audai audai
أجهزة
audai audai1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة ابل أن هاتفها الجديد iPhone X، سيكون متاحًا في الأسواق ومتاجر ابل المختلفة، ابتداءًا من يوم الجمعة المقبل 3 نوفمبر، وتحديدًا في الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي لكل دولة يوجد بها متجر ابل.

الهاتف الجديد iPhone X، سيكون متاحًا للمشترين المترجلين، والذي سيتمكنون من شرائه صباح الجمعة المقبل، وهم عليهم التبكير بالوصول إلى متاجر ابل، لأنه كما هو متوقع ودائم الحدوث عند إصدار هاتف جديد من ابل، أن يحدث زحام كبير على متاجر الشركة.
وأوضحت ابل أن الهاتف سيكون متاحًا في متاجر 54 دولة حول العامل إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت الطلبات المسبقة لهاتف iPhone X في يوم الجمعة الماضي 27 أكتوبر في تمام الثانية عشر صباحًا بتوقيت جرينتش، ومن المقرر أن تستمر حتى 3 نوفمبر، حيث استمرت عمليات الحجز لمدة 10 دقائق فقط، قبل أن تتغير مواعيد الشحن لطلبات الحجز على موقع AT&T الأمريكي، حتى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من تاريخ الإطلاق، حتى وصل إلى 4 و5 أسابيع، بعد مرور نصف ساعة، في جميع المواقع الأمريكية.
ثم وصل الأمر إلى 6 أسابيع، في المملكة المتحدة البريطانية وأستراليا، فقد ظهر أن وقت الشحن سوف يتأخر من خمسة إلى ستة أسابيع، وهذا يدل على زيادة عدد الطلبات المسبقة للهاتف والتي كانت أكثر من المتوقع، أو يُرجح أن ابل قد أصدرت عددًا قليلًا من هواتف الدفعة الأولى لهاتف iPhone X.
ويأتي هاتف iPhone X بأبعاد 143.6×70.9×7.7 مم، ووزن 174 جرامًا، ويتوفر بالألوان: الرمادي والفضي، ويدعم الهاتف معالج ابل الجديد من نوع Apple A11 Bionic، سداسي النواة، يعمل على نسختين من الذاكرة يأتي بهما الهاتف، الأولى بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت، ولا يدعم الهاتف بطاقة ذاكرة خارجية microSD كما اعتدنا من هواتف آيفون السابقة كلها.
ويحتوي الهاتف على مستشعرات التعرف على الوجه Face ID، الدوران، التسارع، بوصلة، بارومتر والقرب.
ويأتي هاتف iPhone X بشاشة مساحتها 5.8 بوصة، من نوع Super AMOLED capacitive، تدعم 16 مليون لون، بدقة 1125×2436 بكسل، وكثافة 458 بكسل لكل بوصة، مع دعم خاصية اللمس المتعدد.
وفيما يخص الكاميرا، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/ 1.8، ومدعمة بفلاش رباعي LED، كما أنها تحتوي على خاصية المثبت البصري OIS، والضبط التلقائي للصورة، والتكبير البصري المضاعف، كما يمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/ 2.2.
ويأتي سهر نسخة الهاتف بسعة ذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 999 دولار ، وتأتي النسخة ذات الذاكرة الداخلية بسعة 256 جيجابايت بسعر 1149 دولار .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة