إيفينتوس تحصل على استثمارات بقيمة 2 مليون دولار من الجيبرا فينتشرز

إيفينتوس تحصل على استثمارات بقيمة 2 مليون دولار من الجيبرا فينتشرز

one
إتصالاتبره الصندوق
one18 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت إيفينتوس، منصة لإدارة الفعاليات والمؤتمرات، عن نجاحهم في الحصول على استثمار بقيمة 2 مليون دولار في جولة الاستثمار الأولى الأجيبرا فينتشرز (Algebra Ventures) و500 ستارت أب. ويٌعتبر هذا أكبر استثمار تحصل عليه إيفنتوس منذ نشأتهم.

تم إنشاء إيفينتوس من قّبل مي مدحت ونيهال فارس عام 2012 ومنذ بدأهم قامت إيفينتوس بخدمة 9,000 فاعلية وحدث في 15 دولة. وتعمل الشركة حالياً على الجهة التقنية وقاموا بتنشيط مُعدل التفاعل على الحضور بنسبة تصل إلى 91% في 18 شهر الماضيين.

وعلى الرغم من أن هذا الاستثمار يُعتبر أكبر استثمار تحصل عليه إيفينتوس منذ نشأتهم، ويعتبر أحد أكبر الاستثمارات الأجيبرا فينتشرز أيضاًالأجيبرا فينشرز مدعومة من CISCO, EBRD and IFC في الشرق الأوسط.

قال زياد مختار، شريك والمدير المنتدب بالأجيبرا فينشرز أن المنتج المبدعالخاص بإيفينتوس واصرارهم على التوسع في الشرق الأوسط بمواردهم القليلة هو الشئ الذي جذب انتباهم للاستثمار في الشركة. وأضاف أن لدى إيفينتوس القدرة على صنع والتقاط القيم الجوهرية والتأثيربطرق مختلفة على السبل التي يتفاعل بها الحضور كل عام.

تخطط إيفينتوس لاستعمال الاستثمار في تسريع توسعهم في الشرق الأوسط وتقديم منتجات جديدة ن خلالها يمكنهم التنافس على النطاق العالمي ويعملون أيضاً على إطلاق نموذجهم الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصتطناعي حيث يعمل على مساعدة الحضور في التحدث مع الأشخاص ذو صلة باهتماتهم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة