إنستجرام تطرح تحديث جديد يسمح بعرض المنشورات وفقا للتوقيت

إنستجرام تطرح تحديث جديد يسمح بعرض المنشورات وفقا للتوقيت

audai audai
شبكات إجتماعية
audai audai25 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت انستجرام اليوم عن تحديث جديد يسمح بعرض المنشورات وفق التسلسل الزمني، ويمنح المزيد من التحكم في الصفحة الرئيسية.
جاء هذا التحديث وفقاً لآراء مستخدمي انستجرام حول كيفية عرض المنشورات التي لا تسمح لهم بمتابعة المحتوى من الأقدم للأحدث.
ولهذا ستختبر انستجرام اليوم ميزة زر” المشاركات الجديدة” التي تتيح اختيار وقت التحديث، بدلًا من حدوثه تلقائيًا، وأوضحت أن المشاركات الجديدة ستظهر الا عند النقر على الزر الجديد أعلى الصفحة الرئيسية لضمان مرونة الاستخدام والاستمتاع.
كما يعمل هذا التحديث لضمان أن آخر المشاركات وأكثر المتابعات لأي مستخدم هي التي تظهر أولاً في الصفحة الرئيسية، مما يتيح للمستخدمين رؤية كافة المنشورات في وقتها الحالي بدون تفويت أي جديد.
وكشفت انستجرام أنها تعتزم خلال الأشهر المقبلة مشاركة المزيد من التحديثات التي تجريها للصفحة الرئيسية، تحقيقاً لهدفها الذي يسعى أن يكون التطبيق المنصة الأفضل للتواصل الاجتماعي.
من جانب أخر ماذا تفعل عندما لا تحصل صورك على انستجرام على عدد كافي من الإعجابات أو عند شعورك بأن الصورة لا تبدو بحالة جيدة؟
حسناً الكثير من المستخدمين في هذه الحالة يقومون بحذف هذه الصور على الفور، لكن يبدو أن شبكة انستقرام لا تريد منك أن تفعل ذلك.
حيث بدأت انستجرام باختبار ميزة جديدة باسم الأرشيف archive تتيح للمستخدم إخفاء الصور عن باقي المستخدمين بدلاً من حذفها، في حين يُمكنه العودة إليها في أي وقت لاحق بسهولة.
وبحسب انستجرام فإن الميزة الجديدة لا تزال قيد الاختبار حالياً، وأنها تهدف إلى خلق مساحة خاصة للمشاهدة الشخصية للصور القديمة والمحذوفة.
وأكدت الشركة أنها ستقوم بتوسيع مدى توفر هذه الميزة الجديدة خلال الأشهر المقبلة، حيث لا تزال حالياً في طور التجربة مع شريحة صغيرة من المستخدمين.
وإن كنت من الأشخاص الذين وصلتهم الميزة الجديدة، فسيكون بوسعك أرشفة أي صورة من خلال الضغط على الثلاث نقاط الرأسية أعلى الصورة المطلوبة ومن ثم الضغط على خيار archive بعدها لن تظهر هذه الصور لمتابعيك بل فقط لك.
ويُمكن للمستخدمين الوصول إلى كافة الصور التي تمت أرشفتها من خلال أيقونة تظهر أعلى يمين الشاشة في ملفك الشخصي، حيث يُمكنك من هناك إعادة أي صورة مرة أخرى لمشاركتها مع الجميع.
وقد تفيد هذه الميزة أيضاً المشاهير الذين يرغبون بوقف تلقي التعليقات أو التفاعل على صورة معينة، ومن ثم إرجاعها مرة أخرى بعد فترة من الوقت
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة