إصدار أندرويد Oreo يعمل على 12.1 % من الأجهزة النشطة

إصدار أندرويد Oreo يعمل على 12.1 % من الأجهزة النشطة

one
نظم التشغيل
one24 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في كل شهر ، تطلق Google أرقام توزيع Android لنا لمعرفة عدد الأجهزة التي يتم استخدامها بشكل نشط وأي إصدار من Android يعمل على هذه الأجهزة. فهو يعطينا فكرة عن عدد الأجهزة التي يتم تحديثها على الفور إلى أحدث إصدار من Android.

لسبب ما ، لم تطلق Google أرقام توزيع يونيو. في الواقع ، كانت آخر مرة أصدرت فيها Google إحصاءات توزيع Android في 7 أيار ، والتي كانت قبل 11 أسبوعًا.

Oreo
Oreo

تقسيم إصدارات الأندرويد

يمثل Android Oreo نسبة 12.1٪ من إجمالي توزيعة Android في حين أن Nougat هو الإصدار الذي يشكل معظم أجهزة Android المستخدمة: 30.8٪. لا يزال هناك المزيد من أجهزة Android التي تعمل بنظام Lollipop من Oreo بنسبة 20.4٪.
تفوقت أرقام توزيع Android حتى هذه المرحلة على توزيع Nougat في الشهر نفسه من العام الماضي ، على الرغم من أنه كان قليلاً فقط: 11.7٪ (مقابل Oreo’s 12.1٪). لقد رأينا Google تقدم إجراءات جديدة لتقليل الفجوة بين تحديثات الهواتف الذكية الرئيسية ، وهي Project Treble.
لسوء الحظ ، ما زال الوقت مبكرًا جدًا بالنسبة لنا لمعرفة فوائد التحديثات السريعة منذ أن يكون Project Treble مطلوبًا فقط لأجهزة بدء تصنيع المعدات الأصلية مع Oreo خارج المربع. بحلول هذا الوقت من العام القادم ، نأمل أن نرى توزيع Android لنظام Android P أعلى بكثير من نسبة 12.1٪ التي تبلغ 11.1٪ تقريبًا بعد 11 شهرًا من الإصدار الرسمي لنظام التشغيل.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة