إبسون تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال حلول الطباعة لنقاط البيع

إبسون تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال حلول الطباعة لنقاط البيع

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai15 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة ” إبسون”، العاملة في مجال حلول الطباعة لنقاط البيع على مدى ثلاثة عقود، اليوم عن مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للتجزئة 2018.

وينعقد المؤتمر في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة ما بين 15 – 16 أبريل الجاري. حيث ستقوم الشركة باستعراض ومشاركة أحدث إبتكاراتها في مجال حلول الطباعة في نقاط البيع لقطاعي التجزئة والضيافة.
وتشتمل الحلول التي تعرضها “إبسون” على الطابعات المخصصة لمنافذ البيع، وحلول الطباعة المتنقلة، وحلول طباعة الملصقات الملونة حسب الطلب، المصممة حسب الطلب لتعزيز قدرة العملاء على إدارة اعمالهم بكفاءة، وخفض التكاليف، وحماية البيئة.
وقال شهاب زبير، المدير الإقليمي للمبيعات لدى إبسون الشرق الأوسط: “يسعى قطاعي التجزئة والضيافة إلى تطوير خدماتهم باستمرار سعيًا نحو تحقيق رضا العملاء بشكل دائم وتقديم خدمة متميزة لهم، ونحن في إبسون نتفهم هذه الحاجة، إذ يتميز العملاء حاليًا بتزايد متطلباتهم وتوقعاتهم حول جودة الخدمة.
ويتعين على الشركات في قطاعي التجزئة والضيافة أن تكون سباقة في تلبية احتياجات عملائها في ظل هذه البيئة التي تتسم بالتنافسية والتطورات السريعة. ولذا فهم بحاجة دائمة إلى الحلول التكنولوجية التي تساعدهم على إدارة التكاليف، واستقطاب المزيد من العملاء والمحافظة عليهم.”
وأضاف: “نتمتع في “إبسون” بخبرة تصل إلى 45 عامًا من العمل مع شركات التجزئة، مما يساعدنا على تصميم منتجات ذكية متخصصة تمكن عملاءنا من تحقيق عائدات متزايدة، وتوفير خدمات تقنية حديثة، وتعزيز التجربة الكلية لعملائهم بأقل التكاليف الممكنة. ويمكن لزوار جناحنا في معرض الشرق الأوسط للتجزئة 2018 تجربة حلولنا سهلة الاستخدام، بما في ذلك الطابعات السريعة، ومنتجاتنا، ذات الموثوقية العالية، الخاصة بنقاط البيع.
كما يمكنهم التعرف على إمكانية تحقيق نتائج متطورة بفضل الكفاءة العالية وسهولة الاستخدام التي توفرها منتجاتنا، مما يساهم في تحقيق عائدات أفضل على الاستثمار”.




وتشتمل المنتجات التي تعرضها “إبسون” خلال المعرض على:
·سلسلة طابعات (TM-T88VI)، والتي تحتوي على خصائص مميزة تتيح لقطاع التجزئة والضيافة إمكانية الاستفادة من حلول الأجهزة اللوحية ونقاط البيع الاقتصادية والمبتكرة دون التخلي على حلول الحاسب الآلي التقليدية.
·حلول الطباعة المتنقلة: وهي حلول طباعة سريعة وعملية ومرنة، ويمكنها طباعة الفواتير والباركود بجودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية الطباعة الفورية من محرك البحث، أو الجهاز اللوحي، أو جهاز الكمبيوتر.
حيث ستعرض إبسون طرازي (TM-P20) و(TM-P80) من هذه الطابعات خلال المعرض.
·طابعات الملصقات الملونة: وتعتبر هذه السلسلة مثالية للمصنعين الذين يقومون بطباعة كميات قليلة من ملصقات السلع بإمكانيات إنتاجية عالية، وتساهم هذه الملصقات بتعزيز قدرة المصنعين على إدارة المخزون، وتحديد المنتجات المتوفرة، وتحسين خدمة العملاء. وستعرض إبسون طراز (C7500) خلال المعرض.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة