أوبو : ليس لدينا هواتف متدنية السعر..ونتربع على فئة الشباب

أوبو : ليس لدينا هواتف متدنية السعر..ونتربع على فئة الشباب

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai3 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال اندي شي المدير الاقليمي لشركة أوبو بافريقيا والشرق الاوسط للشركة ان الشركة في 2017 حققت النمو المستهدف من خلال ثلاث محاور رئيسية تضم انتشار والتوعية بالعلامة التجارية للشركة مما اثر على المبيعات بشكل ايجابي.
اضاف ان المحور الثاني خاص بتغطية احتياجات الشباب من الهواتف الذكية مع التركيز على كاميرا الهاتف وخاصة الامامية لخاصية السيلفى ، اما المحور الثالث يتعلق بالتوسع بالمحلات او منافذ البيع التابعة من خلال الشراكة مع تجار المحمول، وحاليا وصل عدد تلك المحلات الى 3500 محل على مستوى الجمهورية .
ذكر ان اوبو شركة جديدة بالسوق المصري لم يتعدى وجودها اكثر من 3 سنوات، وخلال تلك الفترة تعمل على الوصول الى الشباب نظرا لانها شريحة العملاء المستهدفة من قبل الشركة، ولذلك تعمل على توفير منتجات تناسب استخدامهم، من خلال التركيز على الكاميرا و التقاط صور السيلفي.
وتضم استيراتيجية أوبو فتح اكبر حلقات اتصال مع العملاء من خلال التوسع في منافذ البيع بالتعاون مع الشركاء من التجار، وعبر مراكز البيع التابعة للشركة.
اضاف : نحن لا نقدم منتجات منخفضة الجودة ولذلك لا توجد لدينا هواتف متدنية السعر، ونركز على المنتجات متوسطة السعر ونحاول تقديم فيها اعلى جودة ممكنة.
قال المدير الاقليمى للشركة ان مبيعات الشركة تضاعفت خلال 2017 مقارنة بالعام السابق له.
وقال : نعتمد في هذا الشق على استراتيجيتنا التى تركز على الشباب حيث نعمل على توفير افضل منتج يهتم به الشباب بسعر اقتصادي عكس المنافسين الاخرين الذين لا يركزون على شرائخ مختلفة ، وهو ما تعتبر ميزة تنافسية لنا.
اضافة الى ذلك لا توجد شركة منافسة لنا في فئة الشباب التى نخاطبها، ولذلك ترى اوبو فرص كبيرة للنمو بمصر.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة