أمازون تخترق نشاط الإعلانات الرقمية في 2018

أمازون تخترق نشاط الإعلانات الرقمية في 2018

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تجري “أمازون” اختبارات مع مختلف المنتجات الإعلانية عبر أعمالها المختلفة أو خارجها، وفقا لمصادر مطلعة لـ “سي إن بي سي”، ما يشعل المنافسة في 2018 مع “فيسبوك” و”جوجل”.

وأضافت المصادر أن معظم المحادثات تركز على وجود فرص إعلانية جديدة على منتجات الفيديو والبحث في التجارة الإلكترونية التابعة لـ”أمازون”، كما يزيد تاجر التجزئة الأمريكي حجم الوظائف في قسم الإعلان الخاص به وتحديدا في منطقة “نيويورك”.
وتتطلع الشركة أيضاً إلى بيع الإعلانات خارج مواقع ومنتجات “أمازون”، وقال أحد المصادر إنها تعمل مع شركات إعلانات على الجوالات مثل “كارجو” لعرض الإعلان على شاشات التلفزيون والجوال على حد سواء.
ويقدّر حجم الإعلانات الرقمية حول العالم بنحو 209 مليارات دولار في عام 2017، وفقاً لـ”ماجنا جلوبال”، مع توقعات بنمو الصناعة بنسبة 13% لتصل إلى 237 مليار دولار العام المقبل.
وتُعد الولايات المتحدة حاليا السوق الأكثر ربحا في هذا القطاع، حيث أنفق المعلنون 40.1 مليار دولار على الإعلانات الرقمية خلال النصف الأول من هذا العام وحده.
ولكن المعلنين كانوا يبحثون عن منافس كبير ثالث لـ”فيسبوك و”جوجل” لخفض الأسعار وإجبارهما على أن تكونا أكثر انفتاحا مع مشاركة بيانات المستخدمين، وهو ما زاد إمكانية اعتبار “أمازون” لاعبا رئيسيا قادرا على المنافسة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة