أفضل 5 تطبيقات لعشاق كرة القدم

أفضل 5 تطبيقات لعشاق كرة القدم

audai audai
Rankingبره الصندوق
audai audai28 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one أفضل 5 تطبيقات لعشاق كرة القدم.
وهناك مجموعة من التطبيقات يجب أن تجدها بهاتف كل عاشق لكرة القدم بفضل تجربتها المميزة، وهذه التطبيقات هي:
1) 365Scores
يضم أكثر من 2000 دوري لكرة القدم، حيث يطلعك على مواعيد المباريات وتشكيلة الفرق قبل المباراة ومجريات المباريات لحظة بلحظة وإحصاءات كلّ مباراة، لكن ما يميز هذا التطبيق هو قسم الأخبار الذي ستستفيد منه في هذا الوقت لمعرفة آخر أخبار إنتقالات اللاعبين، كذلك قسم الإشاعات وهي الأخبار غير المدعومة بمصادر موثوقة.
2) Goal Live Scores
أما إن كنت تريد أن تعرف إحراز الفريق لهدف قبل أن تشاهده مباشر أو كنت تريد أن تعرف إن كان الحكم سيحسب ركلة الجزاء المشكوك فيها أم لا بعد استطلاع تقنية “الفار” وقبل أن تشاهد قرار الحكم، فلا يوجد أسرع من هذا التطبيق في إخبارك اللحظات المصيرية بالمباريات عن طريق الإشعارات.
3) BeSoccer
أما إن كنت تحب الإحصاءات أكثر من أي شيء، فلا أعلم أفضل من هذا التطبيق، حيث يقدم تقييم خاص به لكل لاعب من الناحية الفنية والبدنية وأداؤه في المباراة.
4 & 5) تطبيقات الفانتزي
لعبة الفانتزي التي تتمثل في تكوين فريق (أساسي واحتياطي) من لاعبي أحد الدوريات، بحيث تحصل على نقاط مكافئة في اللعبة بقدر مشاركة اللاعبين في النتائج الإيجابية لفرقهم الحقيقية، وأبرزها:
فانتزي الدوري الإنجليزي
فانتزي دوري أبطال أوروبا
إن قمت بتحميل التطبيقات الإخبارية المذكورة مع تطبيق Live Scores فقم بتخصيص الأخير فقط لإخبارك بتسجيل الأهداف؛ لسرعته، أي قم بإيقاف إشعارات الأهداف عبر إعدادات التطبيقات الأخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة