أفضل هواتف ذكية بنظام الأندرويد مزودة بمخرج لسماعة الرأس

أفضل هواتف ذكية بنظام الأندرويد مزودة بمخرج لسماعة الرأس

one
Rankingأجهزةإتصالات
one8 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الهواتف الذكية أصبحت أداة أساسية لدى كل مستهلك حول العالم، وتسيطر الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد على الغالبية العظمى من الهواتف الذكية، ومع تطور صناعة الموبايلات بدأت بعض الشركات المُصنعة إطلاق أجهزة بدون مخرج لسماعات الرأس.

هذا الأمر لم ينال استحسان الكثير من المستخدمينن ولذلك تمسكت بعض الشركات الأخرى بدعم أجهزتها بمخرج لسماعات الرأس.
وفي هذا التقرير نقدم لكم أفضل هواتف ذكية بنظام الأندرويد بها مخرج لسماعات الرأس :
 
+Samsung Galaxy S9 / S9 :

Galaxy S9- ONE eg dot net
Galaxy S9- ONE eg dot net

لا يختلف جهازا Galaxy S9 و +S9 عن أسلافهما ، ولكن يجب الأ ننسى انهما هواتف سامسونج الأكثر مبيعاً ، وممتلك هذا الهاتف يمكنه الحصول على المواصفات المتقدمة، بالإضافة إلى جميع ميزات الأجهزة التي تتوقعها: العزل المائي والشحن اللاسلكي وفتحة بطاقة sd ومقبس سماعة الرأس وأكثر من ذلك.
الكاميرا جديدة كلياً هذا العام ، مع جهاز استشعار يقوم بمعالجة رائعة لإزالة الضوضاء وإظهار التفاصيل الدقيقة. تم إقران جهاز +Galaxy S9 مع عدسة تيليفوتو ثانوية للتكبير والتصوير العمودي.
خلاصة القول: لا يحتاج جهازا Galaxy S9 و +S9  إلى الكثير من التفكير – إنهما قادران على القيام بكل شيء ، وتبدو رائعة في فعل ذلك ، مع القليل من السلبيات الحقيقية.

LG V30 :

LG V30- one eg dot net
LG V30- one eg dot net

لطالما كانت سلسلة V من LG هي الهاتف الكبير والرئيسي، ولكن V30 هو مجرد جهاز شامل تم نقله بسهولة من G6 الذي تم إطلاقه في وقت مبكر من عام 2017. لقد تم وضعه مع هيكل معدني وزجاجي ، ولكن تم تخفيضه إلى أسفل. شاشة 6 بوصة 18: 9 .
في الأسفل ، تحصل على DAC عالي الجودة ، لذا لا يمكنك فقط استخدام جميع سماعات الرأس الحالية ولكن يمكنك الحصول على أقصى استفادة منها.
داخليا تحصل على مواصفات من الدرجة الأولى التي تتوقعها من أي هاتف رائد ، وما زالت LG تدور حول إعجابك بزوج رائع من الكاميرات. يعمل المشغل القياسي بشكل جيد على الرغم من وحدات البكسل الأصغر ، أما الكاميرا الثانوية ذات الزاوية العريضة فهي أفضل تنفيذ نفذته LG على الإطلاق. يقدم منظورا فريدا للغاية لا ترى في أي مكان آخر.
يتميز برنامج LG بالقدرة والسلاسة ، ولكنه لا يزال عالي المستوى وغير منسق في عدد قليل من المناطق – ولكن لا يزال من الممكن الحديث عن معظم الهواتف في الوقت الحاضر.
خلاصة القول: تقوم LG بجميع الأساسيات بشكل مثير للدهشة ، وتزيد من جمالها من خلال وجود جسم رائع وزوج من الكاميرات.

Moto X4 :

Moto X4 - one eg dot net
Moto X4 – one eg dot net

يدور جهاز Moto X4 حول توفير شعور راقي بسعر جيد. كان سعره في الأصل 399 دولار ، لكن كان من الممكن استخدامه مقابل أقل من 300 دولار الآن بعد بضعة أشهر من إطلاقه تم تخفيض سعره إلى 300 دولار.
إنه هاتف رائع ،فهو يحتوي على هيكل معدني جميل وزجاجي ، وكاميرات خلفية مزدوجة ، وعمر بطارية قوي ، ومواصفات جيدة مقابل المال. تجربة البرمجيات هي موتورولا نموذجي ، ويعمل بسلاسة بفضل بعض التحسينات الرائعة.
على عكس العديد من هواتف موتورولا الأكثر تكلفة ، احتفظ جهاز Moto X4 بمقبس سماعة الرأس. وحتى مع ذلك ، فإنه لا يزال مقاومة للمياه والغبار IP68.
خلاصة القول: إن Moto X4 صفقة رائعة بسعر 300 دولار ، تقدم تجربة شبيهة بالرائدة من عدة نواحي بأقل من نصف السعر.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة