أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

audai audai
Rankingبره الصندوق
audai audai8 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع .
تطبيق Single Origin
يقدم تطبيق Single Origin لمستخدمي أجهزة آيفون دروس تفصيلية بكيفية تحضير أنواع القهوة العالمية، خطوة بخطوة، مع إرشادات دقيقة بكمية المياه والقهوة المضافة لتحصل على نتيجة مثالية.
يتيح التطبيق إمكانية تدوين الملاحظات حول قهوتك المفضلة التي تعدها، للعودة إليها لاحقًا حتى تتمكن من تذكر كيفية التحضير.
كما يوفر التوقيت آلية تنبيه لإشعارك بجهوزية القهوة تبعًا للإرشادات الزمنية لعملية تحضير قهوتك المفضلة.
تطبيق Snapseed
محرر صور احترافي من شركة جوجل لأجهزة آيفون، حيث يملك 29 أداة وفلتر للتحكم بالصور، فضلًا عن القدرة على إزالة الشوائب بالإضافة إلى معالجة ملفات JPG وRAW.
كما يمكنه حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة في وقت لاحق، إضافة لذلك يستطيع التطبيق تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق للصور.
ويتميز التطبيق بإبراز التركيبات في الصور بشكل رائع، ويتيح للمستخدم إمكانية اقتصاص الصور إما حسب الأحجام القياسية، أو يترك الحرية للمستخدم بطريقة القص، كما يملك القدرة على تدوير الصور بمقدار 90 درجة، ويتيح تسوية أي أفق مائل، ويعتمد على توازن اللون الأبيض كي يُظهر الصورة بدرجة طبيعية.
تطبيق NoSeen for Facebook
سواء كنت من المستخدمين الراغبين بالحفاظ على الخصوصية أو لإجراءات العمل، تتوفر كل فترة أداة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك التخلّص من تقارير قراءة الرسائل التي يتم ارسالها. فعند وصول رسالة جديدة وفتحها، يتم ارسال تقرير للمُرسل يخبره بأن الرسالة تمت قراءتها مع عرض الوقت أيضاً. لذا يُمكن للمستخدمين الإستفادة من بعض الأدوات التي تمنع ارسال هذا النوع من التقارير.
يمكن لمستخدمي هواتف آيفون تجربة تطبيق NoSeen for Facebook المجاني، لمنع ظهور تقرير ”تم العرض“Seen بعد فتح الرسائل وقراءتها.
كما يتيح التطبيق لمستخدمي هواتف آيفون إمكانية الرد على الرسائل فضلًا عن إمكانية تصفحها دون ظهر تقرير ”تم العرض“.
تطبيق HeroShot
تطبيق كاميرا جديد ومميز للالتقاط صور فنية على أجهزة آيفون، يقوم التطبيق بعزل جزء معين من الصورة بإظهاره حاد التفاصيل، وإظهار الخلفية مبهمة التفاصيل بشكل فوري، سواءً تم التقاط الصورة من الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية.
يستخدم تطبيق HeroShot التعلم الألي؛ أحد فروع الذكاء الاصطناعي الذي يهتم بتصميم وتطوير خوارزميات وتقنيات تسمح بامتلاك خاصية التعلم، لتعطيك أفضل صورة ممكنة على هواتف شركة آبل.
كما يتيح التطبيق إمكانية تعديل الصور الموجودة أصلا في جهاز المستخدم بإضافة تأثير العزل، للحصولعلى أفضل صورة فنية.
تطبيق Edison Mail
يتيح التطبيق إمكانية إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد من مختلف مقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل iCloud ،Gmail ،Hotmail Outlook وغيرها من مقدمي الخدمة.
يتميز التطبيق بواجهة سلسة سهلة الاستخدام، ويوفر مساعد ذكي لمساعدتك على تنظيم حياتك اليومية، كما يدعم إمكانية تخصيص قوائم العرض والإجراءات والتنبيهات الصوتية لصندوق البريد الوارد، فضلًا عن تضمين محرك بحث كامل على الهاتف.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة