أفضل التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو على الاندرويد

أفضل التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو على الاندرويد

audai audai
نظم التشغيل
audai audai12 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

يسعى المستخدمون دائما لتحميل بعض مقاطع الفيديو او الصوت من يوتوب، فيسبوك، Dailymotion او soundcloud … على أجهزة الهاتف المحمولة والاحتفاظ بنسخة منها لمشاهدتها في وقت لاحق لا يتوفر فيه اتصال بالإنترنت.
يوجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من تحميل الفيديو والصوت ولكن نحن في عالم الهواتف سنقدم لك أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات على الاندرويد.
1. تطبيق TubeMate
تطبيق تيوب ميت TubeMate من اقوى برامج التحميل من يوتوب على أجهزة الهاتف، فهو يقدم لك كل ما تريده لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتوب بكل سهولة مع عديد من الخيارات والتي تميز عن غيره من تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتوب.
فاستخدامك لتيوب ميت يغنيك عن تطبيق يوتوب الرسمي، فمن خلال تطبيق TubeMate يمكنك مباشرة من تصفح اليوتوب والبحث بكل سهولة عن مقطع، من بين الخيارات الجميلة أيضا تحميل الفيديو تلقائيا، كما يوفر إمكانية تحميل أي مقطع وتحديد دقة أو جودة مقطع الفيديو قبل القيام بتحميله، ويوفر تطبيق تيوب ميت إمكانية تحميل mp3 فقط وهذا أمر مفيد جدا في حال كنت ترغب بالحصول على المقطع الصوتي فقط.
بعد تثبيت وفتح تطبيق TubeMate قم بالبحث عن مقاطع فيديو لليوتوب، ثم اختر الفيديو المراد تحميله، وسيظهر لك سهم بالأخضر للتحميل كما في صورة، بعد الضغط عليه يعرض لك التطبيق قائمة لاختيار الجودة التي تريد، ثم يبدأ التحميل.
لهذا السبب يعتبر برنامج تيوب ميت TubeMate أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب
2. تطبيق SnapTube
يعتبر تطبيق سناب تيوب SnapTube من أفضل التطبيق للتحميل السريع من اليوتوب، فيسبوك، انستغرام وغيرها، تجاوز عدد مستخدمي تطبيق SnapTube 40 مليون مستخدم وهذا يبين لنا قوة هذا التطبيق في التحميل الفيديوهات، ان تطبيق سناب تيوب مجاني لتحميل مقاطع الفيديو و الصوت، ويدعم التحميل من أكثر من 30 موقع (بما فيها يوتوب، فيسبوك، سوندكلون، فين، انستغرام ….) بصيغ متعددة وبالجودة التي تريد، أيضا تستطيع من خلاله تحميل ملفات mp3 ويحتوي على نافدة لإدارة التنزيلات، كما انه امن ونظيف.
3. تطبيق VidMate
تطبيق Vidmate يمكنك من التحميل من أشهر المواقع متعددة الوسائط من قبيل SoundCloud، Vimeo، Dailymotion، Metacafe والكثير … تطبيق Vidmate صغير جدا فحجم لا يتجاوز ال 5Mb، ويحتوي على العديد من الخصائص من قبيل اختيار تحميل الملفات بنوعيات وجودة متخلفة، أيضا تستطيع اختيار المواقع التي تظهر على واجهة التطبيق الرئيسية لتمكينك من الوصل للموقع الذي تريد بكل سرعة، وكذا أصبح Vidmate يحتوي على بث مباشر لبعض القنوات، ان كنت مهتم بمشاهدة القنوات يمكن التعرف على أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد.
تطبيق Vidmate ممتاز لتحميل ملفات الفيديو والصوت، لكن عيبه الوحيد انه لا يستطيع تحميل أي شي من يوتوب، فان كنت مهتم بالتحميل من يوتوب فننصحك بإستخدام TubeMate أو Snaptube
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة