"أفايا" تطرح حلول التحول الرقمي خلال Cairo ICT 2017

"أفايا" تطرح حلول التحول الرقمي خلال Cairo ICT 2017

audai audai
تكنولوجيا
audai audai20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة افايا العالمية عن مشاركتها في الدورة 21 من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT 2017 والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل، بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة.
وتقود شركة افايا من خلال حلولها فى مجال التحول لرقمي، حيث تُظهر دعمها مرة أخرى للتحول الرقمي في مصر من خلال المشاركة في المعرض، والذي يوفر منصة مثالية لشركة “أفايا” لاستعراض حلولها المبتكرة في مجال تجربة العملاء التي تعزز نجاح الأعمال التجارية في العالم الرقمي.
,اليوم ومع وجود 89٪ من الأعمال التجارية التي تتنافس في المقام الأول بناءً على تجربة العملاء، تحتاج المنظمات إلى التطور رقمياً وتقديم تجارب متميزة لعملائها، وإلى جانب العملاء والشركاء، ستعرض أفايا خلال معرض Cairo ICT حالات الاستخدام لأحدث حلولها في العالم الحقيقي، وتسلط الضوء على كيفية مساعدة المنظمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها على تحقيق أهداف التحول الرقمي والتنافس بشكل أكثر فعالية في الأسواق سريعة الحركة، واليوم بات التحول الرقمي يشكل أمراً ملحاً للشركات من مختلف قطاعات الأعمال.
و أشارت دراسة لـ”افايا” أن 69.7% من الشركات يرون أن تجربة العملاء تشكل المحرك الرئيسي لتحقيق النمو ودعم القدرات التنافسية في أسواق المنطقة والتي باتت تكشف باستمرار عن عدد من التحديات. ويؤكد ذلك تصريحات شركة “أڤايا”، والتي تشير لقيام العديد من الشركات في منطقة الخليج العربي بتوظيف حلول Avaya Oceana™ التي أضافت القيمة المطلوبة لتعزيز محفظة تجارب العملاء ودعم مسيرة التحول الرقمي.
وسيتمكن زوار معرض Cairo ICT من تجربة قوة حلول الاتصالات الرقمية من أفايا مباشرة، وإلقاء نظرة نافذة على كيفية قيام أفايا بتقديم حلولًا مرنة مصممة خصيصًا لتساعد عملائنا على تحقيق نتائج قابلة للقياس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة