هل ستطلق ابل هواتف متوسطة السعر العام المقبل ؟

هل ستطلق ابل هواتف متوسطة السعر العام المقبل ؟

one20 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وفقاً لتقرير نشر في الصين اليوم فإن ابل ستستخدم بعض التقنيات الموجودة في ايفون اكس على إصدارات العام القادم، وأضاف التقرير أيضاً أن ابل مهتمة بحصتها السوقية في الصين وتعتقد أنه من خلال توفير العديد من مزايا ايفون اكس على هواتف بسعر أرخص تستطيع أن تحيي السوق وتشغل حصة كبيرة منه.

وأوضح موقع آخر في اليابان أن الإصدارات المتواضعة القادمة قد تكون أرخص بحوالي 90$ بالمقارنة مع أسعار هواتف ايفون في العام الحالي، كما يعتقد أن تتضمن هذه الهواتف التي ستطلق العام المقبل شاشة OLED وتقنية TrueDepth Camera، وإضافة لذلك سيتم استبدال حساس بصمة الإصبع بتقنية Face ID التي تتعرف على وجه المستخدم بواسطة حساسات ثلاثية الأبعاد.
وتواجه ابل منافسة شرسة في الصين من قبل الشركات المحلية مثل هواوي وأوبو إلا أنها مع ذلك تمكنت هواتفها ايفون من تحقيق نسبة في السوق تصل إلى 4,3% خلال 3 أشهر، وتحتل ابل 17,7% من الحصة السوقية في الصين خلف هواوي التي تشغل 31%.
ولا شك في أن الصين تعد السوق الأولى في العالم للهواتف الذكية لكن سعر 999$ لهاتف ايفون اكس بسعة تخزين 64 جيجابايت من شأنه أن يبعد الكثير من المستخدمين الصينين ويجعلهم يتوجهون لشراء هواتف أخرى أرخص ثمناً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة