نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية الوطنية أو السجل المدني

نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية الوطنية أو السجل المدني

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia20 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية الوطنية أو السجل المدني , ونظام نور يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطالب أو للمعلم أو لولي الأمر، ويعد من اهم الخدمات الإلكترونية التي قدمتها وزارة التعليم السعودية  ،و سهلت من خلاله ألية التواصل بين ولي الأمر والمدرسة، وخاصةً خدمة نظام نور لنتائج الطلاب والتي يتم التعرف عليها من خلال بوابة التقارير على الموقع، من خدمات الطلاب.

طريقة متابعة تقارير الأداء والتعرف على درجات الطلاب من خلال خدمات موقع نور تم استعراضها من قبل التوضيحات التي قدمتها الوزارة، ممثلة في الغدارات التعليمية المنتظر بكافة المحافظات وخدمات الدعم الفني للتعريف بمميزات استخدام التقنية في تطوري التعليم.

وتعد هذه واحدة من خطوات التحول للتعليم الرقمي، بما يسهم في تحقيق اهدفا 2030، وسنوفر لكم طريقة الدخول إلى نظام نور لنتائج الطلاب 1440  من بوابة تقارير الطلاب كما هو متبع.

موقع نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية يفعل عقب الانتهاء من الاختبارات لكافة المراحل الدراسية، ومنه يمكن استخراج شهادات الطلاب، وللاستفادة من خدمات نظام نور المركزي يمك الدخول عبر بيانات حساب الطالب أو ولي الأمر ومنه خدمات الطالب استعلام التقارير والدرجات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.