نتائج قياس qiyas sa برقم الهوية الوطنية .. استعلام درجات القدرات العامة

نتائج قياس qiyas sa برقم الهوية الوطنية .. استعلام درجات القدرات العامة

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia28 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نتائج قياس qiyas sa برقم الهوية الوطنية .. استعلام درجات القدرات العامة , وتتيح خدمة الاستعلام عن نتيجة اختبارات قياس للمستفيدين، إمكانية الحصول على نتائج قياس بعد القيام بأداء الاختبارات التي تقدموا لإجرائها في المركز الوطني للقياس (أحد مراكز هيئة تقويم التعليم بالمملكة العربية السعودية) وفقاً لفترات التسجيل المبكر ومواعيد أداء الاختبارات، وتعتمد الاختبارات في المؤسسات المتخصصة على عدد من القواعد العلمية والعملية.

ويتيح المركز حالياً إمكانية تسجيل قياس كفايات المعلمات لمن لم يسبق لها الاختبار أو من حصلت على درجة أقل من 50 عند استعلام نتائج قياس qiyas sa إلكترونياً، ووفقاً لمواعيد التسجيل في قياس المعلن عنها رسمياً، فقد تم فتح باب تسجيل قياس المعلمين الفترة الأولى ورقي اعتباراً من تاريخ 25 سبتمبر 2018 ويستمر حتى تاريخ 27 أكتوبر 2018، وسوف تكون فترة الاختبار للمعلمين اعتباراً من 23 نوفمبر 2018 حتى 1 ديسمبر 2018.

ويتم التسجيل في قياس إلكترونياً، ومن ثم إنشاء ملف شخصي على الموقع للحصول على رقم المشترك الخاص بكل متقدم، وقد بدأت فترة تسجيل الإناث المبكر الفترة الأولى ورقي اعتباراً من 1 أكتوبر 2018 الجاري، ويستمر حتى 27 أكتوبر 2018، لتكون فترة الاختبار وفقاً لما ورد بجدول مواعيد تسجيل قياس المرفق عبر الموقع اعتباراً من 23 نوفمبر 2018 حتى 1 ديسمبر 2018م.

ويتم دخول موقع قياس الخدمات الإلكترونية من أجل الاستعلام عن نتائج قياس qiyas sa القدرات العامة للجامعيين ونتائج الاختبارات الأخرى إلكترونياً من خلال الرابط الرسمي المباشر التالي:

قياس النتائج برقم الهوية لكافة الاختبارات Qiyas Result

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.