نتائج قياس القدرات الورقي الفترة الأولى برقم الهوية عبر Qiyas Result

نتائج قياس القدرات الورقي الفترة الأولى برقم الهوية عبر Qiyas Result

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia6 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

وصل البحث عن نتائج قياس القدرات الورقي الفترة الأولى برقم الهوية عبر Qiyas Result الى ذروته بعد إعلان المركز الوطني للقياس السعودي عن نتائج القدرات.

وأعلن المركز من خلال حساب قياس Qiyas الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الآن عن نشر نتائج المستفيدين/المستفيدات ممن قاموا بتأدية اختبارات قياس في موعدها المحدد.

ويتم استعلام عن نتائج قياس قدرات الورقي من خلال الدخول على صفحة قياس الخدمات الإلكترونية للمستفيدين.

وتم الإعلان خلال الأيام القلائل الماضية عن توفر نتائج قدرات العامة الورقية “الفترة الأولى” يوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 الموافق لتاريخ 27 صفر 1440هـ، وسط ترقب كبير من قبل كافة المستفيدين والمستفيدات من الصباح الباكر للإعلان والإشعار بإتاحة ونشر نتائج قياس القدرات العامة.

كما تم الإعلان سابقاً عن نشرها في هذا التاريخ، وقد صرح المركز الوطني للقياس عن إتاحة نتائج اختبارات القياس الورقية بعد مرور شهراً من تاريخ الانتهاء من فترة الاختبارات المقررة والمحددة من قبل المركز.

ويتيح موقع قياس الخدمات الإلكترونية إمكانية التسجيل في اختبارات قياس 1440، بالإضافة إلى استعلام نتائج قياس القدرات الورقي بشكل مباشر.

ويتيح المركز دخول اختبارات قياس القدرات العامة لـ 5 مرات من أجل تحسين الدرجات الحاصل عليها المستفيد عند عدم رضاه عن الدرجات التي لديه.

كما يتيح الدخول إلى الاختبار والتسجيل به للمرة السادسة بعد مرور 3 سنوات من تاريخ الاختبار الأول.

وللتعرف على رقم الفاتورة يتم الدخول إلى ملفك الخاص على موقع قياس الإلكتروني.

ومن ثم اختيار الاختبارات المسجلة ثم الضغط على أيقونة “عرض”، وبعد الانتهاء من أداء الاختبارات وتدقيقها وتصحيحها وتحليلها من قبل المركز.

يأتي دور استعلام نتائج قياس القدرات الورقي (الفترة الأولى) من خلال الرابط المباشر التالي:

استعلام نتائج قياس برقم السجل Qiyas Result

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.