كوبونات تخفيض أثناء التسوق عبر الانترنت متاحة مع جوجل كروم

كوبونات تخفيض أثناء التسوق عبر الانترنت متاحة مع جوجل كروم

audai audai1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تساعد كوبونات التخفيض أثناء التسوق عبر الإنترنت في توفير بعض الأموال ، لكن قد يصعب على الكثيرين إيجاد كوبونات مناسبة عند التسوق عبر بعض المواقع.

طرح جوجل كروم خدمة جديدة للحصول على كوبونات التخفيضات , ويمكن للمستخدم إضافة Nitrogem التى تتيح البحث تلقائياً عن كوبونات التخفيض أثناء التسوق عبر الإنترنت ودون الحاجة للبحث عنها هنا وهناك.
كل ما عليك فعله هو تثبيت الإضافة على المتصفح والتسوق كالمعتاد، وبمجرد إضافة منتج ما أثناء التسوق إلى العربة فإن الإضافة ستبحث تلقائياً عن كوبونات التخفيض المتوفرة وتفعيلها عند الدفع.
إن كنت تعاني من فوضى في إدارة علامات التبويب على متصفح كروم فإضافة wrapper قد تكون الحل الأنسب بالنسبة لك.
حيث تتيح الإضافة إمكانية التحكم بعلامات التبويب داخل المتصفح بمرونة عالية، مثل عرض وإغلاق كافة علامات التبويب بنقرة واحدة.
كل ما عليك فعله هو تجميع عدة علامات تبويب وحفظها، وسيكون بوسعك تشغيلها دفعة واحدة وكذلك إغلاقها في أي وقت.
أما إن كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لإنشاء الصور المضحكة Meme أثناء تصفح الإنترنت، فربما يجدر بك الاعتماد على إضافة Memefy This.
تتيح الإضافة القدرة على إنشاء الصور المضحكة بنقرة زر واحدة، وذلك عبر إضافة النصوص وتخصيصها على أي صورة تجدها على الإنترنت.
كل ما عليك فعله هو النقر بزر الفأرة الأيمن على الصورة ثم اضغط على “Memefy This Image” وبعدها سيكون بوسعك إضافة النص وحفظ الصورة على جهازك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة