فيليبس تستعرض منصات العلاج القائم على التصوير الطبي

فيليبس تستعرض منصات العلاج القائم على التصوير الطبي

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai31 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

استعرضت شركة رويال فيليبس مجموعة واسعة من الحلول والمنصات الرقمية الذكية التي من شأنها المساعدة في معالجة أكبر التحديات الصحية في المنطقة.
ومن أبرز الحلول التي سلطت عليها فيليبس الضوء خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2918 :

Azurion، الجيل الجديد من منصات ’فيليبس‘للعلاج القائم على التصوير الطبي؛ ويمتاز بتصميم هندسي حديث مع واجهة مستخدم سهلة تمنح الأطباء السرعة والثقة لأداء مجموعة واسعة من الإجراءات الروتينية والمعقدة في مختبر التدخل.
ويعتبر Azurion جزءاً من محفظة ’فيليبس‘ الرائدة من الحلول المدمجة التي تتكون من تقنيات التصوير التداخلية وبرامج التخطيط والملاحة إلى جانب الأجهزة التدخلية – بما في ذلك القثطرة للتشخيص والعلاج – فضلاً عن مجموعة كبيرة من الخدمات التي تسعى إلى مساعدة الأطباء على توفير الرعاية الممتازة عند التبنؤ بالتكاليف.
MR Prodiva – يرتقي جهاز MR Prodiva 1.5T بمستوى الأداء السريري وسير العمل وتجربة المريض. كما تزيح ’فيليبس‘ الستار عن حلول جديدة من شأنها الحد بشكل كبير من أوقات الفحص والاستفادة من علم الأورام العصبية.
وبالاعتماد على هذه الحلول الجديدة المطروحة، تساعد ’فيليبس‘ متخصصي الأشعة على استخدام الابتكارات القائمة على الرنين المغناطيسي لتحقيق مسار أكثر سهولة وسرعة وذكاء في إجراء عمليات التشخيص بكل ثقة، وتحسين مسارات العمل والارتقاء بمستوى العناية التي يتلقاها المريض.
· PerformanceBridge – يعتبر PerformanceBridge من حلول ربط الموردين والذي يجمع البيانات من مختلف وسائل التصوير الطبية ونظم المعلومات لتزويد المتخصصين الطبيين بإمكانية الوصول الفوري إلى بيانات قابلة للتخصيص على أداء الإدارات.
· IntelliSpace Cardiovascular – يعتبر IntelliSpace Cardiovascular واحداً من حلول إدارة المعلومات والتصوير الطبي متعدد الوسائط، والمصمم للمساعدة في تبسيط سير العمل وتحسين الأداء التشغيلي في مختلف مراحل رعاية مرضى القلب والأوعية.
وتتضمن وظيفته الخاصة بحيز العمل جدولاً زمنياً داخلياً لأمراض القلب يقدم نظرة عامة بيانية وبانورامية ووفق تسلسل زمني عن مجموعة من المرضى الذين يخضعون لسلسلة من علاجات القلب والأوعية الدموية.
تحليل البيانات السريرية على مستوى المؤسسة – تتيح حلول تحليل البيانات السريرية من ’فيليبس‘ تحويل البيانات السريرية إلى معلومات متكاملة تساعد في توجيه خطط الرعاية الصحية للمرضى، وتحسين الإدارة على مستوى المؤسسات الطبية من خلال تحليل بيانات المرضى وتعزيز المسارات السريرية وخطط الرعاية.
وفي هذا السياق، تأتي تقنية Tasy EMR لتمثل حلاً شاملاً للرعاية الصحية يتيح تعزيز بيئة الرعاية والربط بين مختلف مكوناتها السريرية وغير السريرية، وهو ما يتيح تقديم خدمة شاملة ومترابطة ويساعد المتخصصين السريريين والإداريين في مواكبة التغيرات والتعامل مع التحديات في قطاع الرعاية الصحية وإدارة المنشآات الطبية وشبكات التوريد والشؤون المالية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة