طريقة التسجيل الآمن في برنامج حساب المواطن

طريقة التسجيل الآمن في برنامج حساب المواطن

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت طريقة التسجيل الآمن في برنامج حساب المواطن السعودي.

وأطلقت المملكة العربية السعودية برنامج حساب المواطن لمنح دعما للمواطنين والمستحقين للدعم بعد برنامج الإصلاح الإقتصادي الذى بدأته المملكة وترتب عليه أثار سلبية منها زيادة الأسعار.

رابط التسجيل من خلال البوابة الرسمية:

https://t.co/viBETPJB0h

وتم تحديد موعد نزول حساب المواطن 1440 ليكون يوم العاشر من كل شهر ميلادي هو يوم إيداع مبالغ الدعم من البرنامج للمستحقين اللذين استكملوا طلباتهم قبل التاريخ المحدد للانتهاء.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال بوابة الكترونية وفقاً للمواعيد المُحددة من قبل البرنامج للانضمام للدفعة التالية .

وتم غلق باب التسجيل مع نهاية يوم العاشر الميلادي، وسيبدأ التسجيل في الدفعة التالية يوم الحادي عشر من شهر ديسمبر.

وتم إنشاء برنامج حساب المواطن السعودي من أجل مساعدة المواطنين بالمملكة العربية السعودية المستحقين للدعم الحكومي بصورة مباشرة من خلال موقع موحد.

ويهدف البرنامج الى تخفيف الآثار الناتجة عن الإصلاحات الاقتصادية المختلفة من رفع الدعم وزيادة الأسعار بصفة عامة منها أسعار البنزين والكهرباء وفرض القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات على المواطنين من أصحاب الدخل المنخفض أو المتوسط،

الرقم المجاني الذي خصص لاستقبال المستفسرين عن برنامجحساب المواطن 19912 والتجاوب بسرعة حيث تم تعيين 6500 مأمورة تعملن على مدار 24 ساعة.

كما أطلق برنامجحساب المواطن قناة تواصل جديدة بمسمى صوتك مسموع، حيث تتيح للمستفيد الدخول إلى صفحة الخدمة في بوابة البرنامج على الرابط:

https://www.ca.gov.sa

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.