سامسونج ستطلق هاتفها S9 خلال شهر فبراير المقبل

سامسونج ستطلق هاتفها S9 خلال شهر فبراير المقبل

one
أجهزةأسواق عالمية
one11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قالت شركة سامسونج للالكترونيات انها ستعلن عن هاتفها الجديد جالكسي S9 خلال شهر فبراير المقبل، ولم تكشف الشركة عن أي مواصفات للهاتف الجديد، غير انها قالت ان الهاتف سيكون مدعوم بتحديثات المساعد الرقمي الخاص بها “بيكسبي“.

وقال دي جي كوه مدير تطوير الاعمال لقطاع الهواتف المحمولة بسامسونج خلال فعاليات معرض CES، انه سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بهاتف S9 خلال المعرض الدولي للموبايل “موبايل كونجرس” والذي سيعقد في برشلونة الشهر المقبل.
وكانت هناك توقعات عن اطلاق سامسونج لهاتفها S9 خلال فعاليات معرض CES التى تقام حاليا في لاس فيجاس الا ان هذا لم يحدث، وكان اخر اطلاق لهاتف من سلسلة هواتف S، كان الهاتف S8 والذي تم اطلاقه في مارس من العام الماضي.
ووقتها اطلق الهاتف في ظروف عصيبة فهو الاول بعد الازمة التى عانت منها سامسونج فترة بسبب هاتفها S7 والذي كانت به مشاكل بالبطارية ما تسبب في أكثر من حالة انفجار للموبايل، ما دفع الشركة لسحب هذا الموديل من السوق وتعويض عملاءها.
إطلاق S9 خلال فعاليات “موبايل كونجرس” يعد طبيعيا فاطلاق هواتفها السابقة S5 و S6 و S7 كان في نفس الحدث “موبايل كونجرس” في برشلونة.
ومن المتوقع ان يأتي هاتف جالكسي S9 مثل هاتفها S8 مع بعض التعديلات البسيطة على الكاميرا والشاشة والماسح الضوئي، غير ان هناك توقعات تشير الى ان المساحة الذاخلية للهاتف ستكون ضخمة دون تحديد حجمها
المصدر : بزنس انسايدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة