رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية , وأعلنت الوزارة وظائف شاغرة وطلبت من السعوديين التقدم لها بعد استيفاء عدة شروط.

ودعت وزارة الصحة على من يرغب  في التقديم على هذه الوظائف من حاملي المؤهلات التي تُتيح لهم شغل هذه الوظائف التقديم من رابط البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة  خدمات التوظيف.

وأعلنت عن توافر 2250 وظيفة صحية للمواطنين السعوديين من الرجال والنساء، وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم والمواعيد والمؤهلات في التالي:

” أخصائي إسعاف وطب طوارئ من الرجال والنساء، طبيب مختبر مقيم، طبيب مقيم الأطفال / قلب، طبيب نساء وولادة مقيم، طبيب عام مُقيم، طبيب أورام مقيم، طبيب الأشعة التشخيصية مقيم، طبيب مقيم الرعاية المنزلية، طبيب مقيم الباطنة العامة، مقيم جراحة المخ والأعصاب، طيب التخدير، طبيب جراحة التجميل، طبيب المسالك البولية، طبيب طب وجراحة العيون، طبيب الأمراض الجلدية، طبيب مقيم الطب النفسي، وغيرها من الوظائف.

وأعلنت وزارة الصحة غن فتحها لباب التقديم على وظائف الصحة بداية من اليوم الأحد الموافق11 نوفمبر 2018، والموافق 3_3_1440، وسوف يستمر فتح باب التقديم لشغل هذه الوظائف لمدة أسبوع، على أن يغلق باب التقديم يوم 17 نوفمبر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.