حساب المواطن 1440 تسجيل دخول الموقع الرسمي للتسجيل والاستعلام

حساب المواطن 1440 تسجيل دخول الموقع الرسمي للتسجيل والاستعلام

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

حساب المواطن 1440 تسجيل دخول الموقع الرسمي للتسجيل والاستعلام مثار البحث اليوم مع نزول الدفعة الثانية عشر من برنامج حسب المواطن .

وتم إنشاء برنامج حساب المواطن السعودي من أجل رفع كفاءة الدعم الحكومي الذي يتم تقديمه للمواطنين بالمملكة العربية السعودية المستحقين للدعم الحكومي بصورة مباشرة من خلال منصة إلكترونية موحدة.

ويعمل البرنامج على تخفيف الآثار الناتجة عن الإصلاحات الاقتصادية المختلفة على المواطنين من أصحاب الدخل المنخفض أو المتوسط، ويستهدف البرنامج رب الأسرة والمواطنة السعودية المتزوجة بغير مواطن سعودي والفرد المستقل ممن يحملون بطاقة التنقل، ويتم إيداع مبالغ حساب المواطن في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين من الدفعة التي يتم صرفها.

وتم تحديد موعد نزول حساب المواطن 1440 ليكون يوم العاشر من كل شهر ميلادي هو يوم إيداع مبالغ الدعم من البرنامج للمستحقين أصحاب الطلبات المكتملة قبل التاريخ المحدد للانتهاء، وتشتمل قيمة الدعم المُقدم من البرنامج على الزيادات الواردة على أسعار البنزين وفاتورة الكهرباء بعد أن تم تصحيحها، وتأثير تطبيق ضريبة القيمة المُضافة على الأغذية والمشروبات.

ويتم تسجيل حساب المواطن من خلال بوابة الإلكترونية وفقاً للمواعيد المُحددة من قبل البرنامج للانضمام للدفعة الجاري التسجيل بها.

وتم غلق باب التسجيل مع نهاية يوم العاشر الميلادي، ليبدأ التسجيل في الدفعة التالية لها مع بدء يوم الحادي عشر من الشهر الميلادي الحالي.

ويتيح برنامج حساب المواطن 1440 إمكانية التواصل مع البرنامج لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات من خلال 4 قنوات رسمية متاحة وفقاً للمواعيد الرسمية للعمل.

ويُمكن التواصل مع البرنامج من خلال خدمة صوتك مسموع، أو من خلال مركز الاتصال الموحد، أو من خلال الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “خدمة العملاء”، أو عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج، ومن خلال موقع نجوم مصرية يمكنكم التعرف على كافة التفاصيل حول رقم تليفون حساب المواطن.

كما يمكن دخول الموقع الإلكتروني لحساب المواطن لاستخدام الحاسبة التقديرية باتباع رابط حساب المواطن الرسمي التالي:

بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.