جوجل تعلن عن تحديثات جديدة لخدمة Play Books

جوجل تعلن عن تحديثات جديدة لخدمة Play Books

one
أسواق عالميةانترنت
one30 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في يناير الماضي ، أطلقت جوجل خدمة Play Books وهو متجر للكتب الصوتية ومنافس مباشر لـ Audible. واليوم  أعلنت جوجل عن عدد من التحديثات على مدونتها والتي من شأنها أن تجلب تجربة أفضل للمستخدم،  وستتيح التحديثات الجديدة وضع إشارات مرجعية أينما تريد في الكتاب الصوتي ، حتى يمكنك الرجوع إليها لاحقًا.

هناك أيضًا الكثير من الميزات الجديدة والمحدثة مثل Smart Resume ، والتحكم في السرعة ، ومكتبة العائلة.
يتابع Smart Resume الكتاب من الجملة التي أوقفتها مؤقتًا ، بدلاً من الكلمة المحددة ، وبذلك لن تشعر بالارتباك لما يحدث على الإطلاق.

Play Books- one eg dot net
Play Books- one eg dot net

تدعم ميزة Routines لمساعد جوجل الآن الكتب الصوتية التي يمكن إضافتها إلى تطبيق Google Home.
قد لا تكون مكتبة العائلة ميزة جديدة لجميع مستخدمي Play Books- حيث تتيح لك مشاركة الكتب المسموعة والكتب الإلكترونية مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة.
وامن الأشياء الجيدة أيضا السار هو توسع وصول خدمة  Play Books إلى 13 دولة إضافية – بلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنرويج وبولندا وروسيا وإسبانيا وسويسرا وشيلي والمكسيك وجنوب أفريقيا. اليابان تنضم للحزب ، ولكن فقط للكتب الصوتية.
كل هذه الميزات متوفرة على أجهزة Android و iOS وكذلك على مساعد جوجل .
يذكر ان شركة جوجل الأمريكية خاصية جديدة في محركها من شأنها تسهيلعمليات البحث على المستخدم وتوفير وقته.
وذكرت تقارير إعلامية  أن الخاصية الجديدة تهدف إلى إظهار عرض مختصر (preview) لنتائج البحث في الصفحة الرئيسية دون الحاجة إلى زيارة كل رابط لمعرفة محتواه.
وعندما يقوم المستخدم بالبحث عن معلومة ما على جوجل، يظهر المحرك أفضل إجاباته مرفقة بعرض مختصر لما تحويه الصفحة أو الرابط المراد زيارته، وفي حال أراد المستخدم التعمق في الإجابة، يمكنه حينها زيارة الموقع للتعرف على المزيد.
وأطلقت (جوجل) الخاصية بالتعاون مع موقع (Stack Overflow) الذي يعد أحد أشهر التجمعات الإلكترونية للمطورين الباحثين عن إجابات في مختلف المواضيع التقنية.
من جانب اخر سيوفر التحديث الجديد لمتصفح الإنترنت جوجل كروم ميزة أمنية جديدة تسمح بتصدير كلمة السر المحفوظة على سطح المكتب، وسوف يكون الخيار متاح في التحديث المستقبلي للمتصفح جوجل كروم، حيث ستجد خيار تصدير كلمة السر المحفوظة ضمنن كلمات السر المحفوظة.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة