تليفون حساب المواطن السعودي

تليفون حساب المواطن السعودي

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي تليفون حساب المواطن السعودي , و أعلن حساب المواطن السعودي عن أن حساب المواطن الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هو المصدر الأساسي والرئيسي للحصول علي المعلومات والأرقام التي تتعلق بالبرنامج، وأن حساب خدمة العملاء هو المختص بالرد علي استفسارات المواطنين.

تليفون حساب المواطن للطلبات والاستفسارات والاتصالات الرسمية

  1. يتم استقبال اتصالات المواطنين من خلال رقم اتصال حساب المواطن 19912 من الأحد إلي الخميس، بدايةً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.
  2. حساب  المواطن خدمة العملاء تويتر citizen care علي مدار اليوم باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتي الساعة 11 مساءً.
  3. بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa وتستقبل طلبات المواطنين علي مدار اليوم.

وأوضح برنامج حساب المواطن خدمة صوتك مسموع المجانية التي تعطي للمستفيد إمكانية التواصل المباشر مع الدعم الفني لحساب المواطن، والهدف من إنشاء هذه الخدمة هو معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه المواطن وتمنعه من الحصول علي دعم البرنامج، ومن خلال الفيديو التالي يتم التعرف علي الخدمة وكيفية الاستفادة منها وطريقة استخدامها عبر موقع حساب المواطن الرسمي.

وتم تفعيل رابط الاعتراض على قيمة الاستحقاق المقدمة من برنامج الدعم الحكومي الخاصة بالدفعة الثانية عشر دورة استحقاق شهر نوفمبر الجاري من العام 2018، ولتقديم اعتراض حساب المواطن.

وأضاف البرنامج خدمة “صوتك مسموع” التي تُمكن المواطن المستفيد من التواصل بصورة مباشرة مع فريق الدعم الفني للبرنامج، وذلك من أجل معالجة الصعوبات التي تواجه المواطنين وتؤدي إلي منعهم من الاستفادة بالدعم، ومن خلال موقع نجوم مصرية نوفر لحضراتكم رقم حساب المواطن للاعتراض أو رقم شكاوى حساب المواطن وكافة الحسابات الرسمية لقنوات البرنامج.

بالإضافة إلي رابط التسجيل في حساب المواطن 1440 للاستفادة من مبالغ دعم الدفعة الجديدة، وكذلك رابط والاستعلام عن أسماء المقبولين في حساب المواطن من الدفعات السابقة والقادمة فور الإعلان عنها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.