تالي تكشف عن برنامج محاسبي متوافق مع ضريبة القيمة المضافة في الامارات

تالي تكشف عن برنامج محاسبي متوافق مع ضريبة القيمة المضافة في الامارات

one
أسواق عالمية
one14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تالي شركة برمجيات واعدة بالسوق الاماراتي، وفي اطار سعيها الدائم للتميز أطلقت الشركة برنامج جديد لضريبة القيمة المضافة “Tally.ERP 9” بالإصدار 6.3.

وقال “فيكاس بانتشال”، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى “تالي” في الشرق الأوسط: “نحن ندرك احتياجات الشركات، ونحن سعداء جداً بإطلاق برنامج القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة.
وتابع “يمكن أن يكون الانتقال إلى نظام ضريبي جديد مهمة شاقة، وخاصة بالنسبة للمنطقة التي يطبّق فيها ضريبة القيمة المضافة للمرة الأولى.
هناك بعض المخاوف المباشرة التي من المرجح أن تواجهها الشركات لتطبيق إجراءات ضريبة القيمة المضافة بسلاسة، وإعداد معاملاتها اليومية للامتثال لضريبة القيمة المضافة وسهولة اقرارها.
واستنادا ً على كل هذه المعطيات، أطلقت “تالي” برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3، الذي سيمكّن الشركات من العمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة.
فضلاً عن تسجيل وطباعة فواتير ضريبة القيمة المضافة باللغتين العربية والإنجليزية بكل سهولة، مما يسمح للشركات البدء رحلة الامتثال لضريبة القيمة المضافة من اليوم الأول من تحميل البرنامج.
يوفر البرنامج قدرة فريدة على الكشف عن الأخطاء وتصحيحها والتقليل من فرصة حدوث أي أخطاء في البيانات مما يمنح أصحاب الأعمال راحة البال بشأن العقوبات والغرامات المقررة لعدم الامتثال”.
وتعتبر الشركات التي لا تمتلك نظام محاسبي سليم أو التي تستخدم نظام الدفاتر اليدوية وجداول البيانات، أيضاً معنية بضريبة القيمة المضافة القادمة.
وبالتالي سوف تحتاج إلى تطوير نظامها المحاسبي من أجل أن تتوافق مع ضريبة القيمة المضافة.
أما بشأن المخاوف المتعلقة بسلامة البيانات مع التحول للنظم الجديدة، فإن برنامج “تالي” الجديد هو نظام بسيط للغاية وسهل الاستخدام في نظم المحاسبة للشركات.
حيث أن البرنامج يجعل من عملية أتمتة النظم المحاسبية تتم على نحو سلس للغاية ويضمن أن تكون نظم الشركات متوافقة دائماً مع الضريبة الجديدة. ويأتي البرنامج مع عدة نظم للأمان.
بما في ذلك حقوق المستخدم التي تضمن الوصول الآمن للبيانات مما يضمن لأصحاب الأعمال أن تكون بياناتهم آمنة بشكل كامل ودقيقة في كل الأوقات دون أية مخاوف أو مخاطر.
ولا يقتصر البرنامج الجديد على تقديم خدمات لأصحاب الأعمال فقط، ولكن يقوم أيضاً بتسهيل الإجراءات بالنسبة لاستشاريي للضرائب والمحاسبين القانونيين، حيث يسمح باقرار ضريبة القيمة المضافة واعداد تقارير مراجعة الحسابات لعملائهم بسهولة وبسرعة في نقرة زر واحدة.
تحظى “تالي” بثقة أكثر من 1.2 مليون شركة على الصعيد العالمي. وتقدم الشركة العديد من الخدمات في المنطقة حيث يستخدمها حاليا نحو 40 ألف عميل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
ولا يزال سعر المنتج الجديد ثابت كما كان من قبل دون تغيير، حيث تبلغ تكلفة سعر المستخدم الواحد 2340 درهم لترخيص لا تنتهي مدته، بينما تكلفة الإصدار متعدد المستخدمين 7020 درهماً للحصول على ترخيص دائم لا تنتهي مدته.
يمكن لعملاء “تالي” الحائزين على اشتراك خدمة برنامج تالي (TSS) الترقية إلى برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3 مجاناً.
 يساعد برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3 المستخدم على اعداد اقرار ضريبة القيمة المضافة بشكل دقيق.
 البرنامج سهل الاستخدام وبسيط في التطبيق. صمم هذا المنتج من خلال واجهة مستخدم ودية، وتوفر امتثال قانوني مبسط للإجراءات، مما سيتيح للشركات أن تكون متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة من اليوم الأول.
 يأتي البرنامج مع مجموعة أدوات تطبيقية سريعة وسهلة لتغييرات الضرائب، ويجعل الانتقال إلى نظام الضرائب الجديد يتم على نحو سلس جدا.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة