بوابة حساب المواطن الإلكترونية

بوابة حساب المواطن الإلكترونية

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia9 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

اتاحت بوابة حساب المواطن فى المملكة العربية السعودية دخول الموقع الإلكتروني من أجل التسجيل في حساب المواطن للاستفادة من مبالغ دعم البرنامج دورات الاستحقاق المُقبلة وفق موعد نزول حساب المواطن.

وسيتم إيداع حساب المواطن لمبالغ الدعم بعد أن يتم الإعلان عن نتائج الأهلية للدفعة الحالية لأصحاب الطلبات المكتملة قبل نهاية يوم 10 من الشهر الميلادي الماضي في التاريخ المُحدد للصرف والإيداع.

وتم الإعلان من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي عن أنه في حال واجه المواطن أية مشاكل مع البنك الذي يتعامل معه.

ويمكن التواصل مع المؤسسة من خلال قناة الاتصال علي الرقم 8001256666 أو من خلال رفع شكوي عبر موقع SAMA الإلكتروني للمؤسسة.

ويتم استخدام حاسبة دعم حساب المواطن من خلال اتباع رابط دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

رابط دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية

وأعلن برنامج حساب المواطن رسمياً عن البدء في استقبال طلبات الاعتراض على قيمة الاستحقاق المُقدرة ضمن الدفعة الثانية عشر للمواطنين المستحقين لدعم البرنامج ممن لديهم اعتراضاً على القيمة المستحقة لهم.

ويتم تقديم اعتراض حساب المواطن بعد التأكد من المبلغ المودع في حساب المستحق البنكي ومطابقته بالمبلغ الموجود على البوابة الرسمية للبرنامج.

وأعلن برنامج حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي حساب المواطن تويتر عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة الثالثة عشر الخاصة بشهر ديسمبر 2018

وأعلن البرنامج عن إمكانية تحقيق الاستفادة من مبالغ دعم الدفعة القادمة عن طريق التسجيل في حساب المواطن قبل موعد 10 ديسمبر.

ويتم التعرف على قيمة الدعم المستحقة باستخدام حاسبة دعم حساب المواطن الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.