ايهما أسرع Face ID ام Touch ID ؟

ايهما أسرع Face ID ام Touch ID ؟

one
أسواق عالميةإتصالات
one7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة أبل مؤخرا هاتفها الاسطوري ايفون x بتقنية التعرف على الوجه، ولكن أيهما أسرع تقنية Face ID ام Touch ID الموجودة في هواتف ايفون، هناك اختلافات رئيسية بين التقنتبن .

 إذ إن Face ID لا تهتم كثيرًا فيما إذا كُنت تستخدم قفازات أم لا، في حين أن تقنيّة التعرف على بصمات الأصابع لا تهتم فيما إذا كُنت ترتدي قناع التزلج. 
اختبر تقرير جديد من موقع Tom’s Guide كلتا التقنيتين، وسجل النتائج، تم جمع البيانات في هذا الاختبار من خلال موقت لكل تقنية في سرعة فتح الهاتف.
تقنية Face ID في هاتف ايفون X بلغت سرعتها 1.2 ثانية من الضغط على الزر الجانبي حتى فتح شاشة الهاتف والتعرف على وجه المستخدم وإلغاء قفل الهاتف. بالإضافة إلى 0.4 ثانيّة للسحب إلى أعلى، وبذلك يكون الناتج 1.8 ثانية.
أما تقنية Touch ID في هاتف ايفون 7 Plus، فقد استغرقت عملية الضغط على الزر وإبقاء الإصبع حتى فتح الهاتف 0.91 ثانية في المجموع.
تم القيام بالعملية بالكامل بواسطة الإصبع الإبهام، أما إذا كُنت تستخدم تقنية Touch ID والشاشة نشطة فإنك تستغني عن النقرة الإضافيّة على الزر لتنشيط الشاشة، وهكذا فإن نتيجتك ستكون أسرع.
كما أن تقنية Face ID تمتلك خيار لتعطيل انتباهك (عيون مفتوحة أماما الشاشة)، لذلك قد تحصل أيضًا على نتائج أسرع مع هذا الشرط الإضافي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة