إريكسون تطلق حلول لادارة البيانات وصناعة الإعلانات

إريكسون تطلق حلول لادارة البيانات وصناعة الإعلانات

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai21 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت إريكسون الحل “إريكسون إمودو”، وهو أحد الحلول الجديدة لإدارة البيانات والإعلانات يضمن زيادة عدد المتابعين والمهتمين على نطاق واسع للمعلنين والعلامات التجارية والناشرين.
يسمح إريكسون إمودو، بفضل أكثر من 1.3 مليار ملف تعريف للمستخدمين في منصة إدارة البيانات، للمعلنين بالاستفادة من الأعمال القائمة والوصول إلى الجمهور بطريقة فعالة، متوافقة مع الخصوصية، بالتزامن مع خلق تجربة إيجابية للمستخدم ويعتمد هذا الحل على قوة قاعدة عملاء إريكسون لمشغلي الشبكات العالمية لإنشاء قاعدة بيانات آمنة وغير معروفة الهوية، إضافة إلى بيانات الخصوصية حسب التصميم لبيانات الشركة المزودة المحسنة مع مجموعات بيانات نوعية أخرى.
وقد بات هذا الحل متوافراً في الأسواق، حيث يمكن للعملاء البدء على الفور في استخدام إريكسون إمودو للاستفادة من المنظومة البرمجية المتكاملة.
وقال بول تشنغ، المدير العام لشركة إريكسون إمودو: ” تتطلب الإعلانات الفعالة، في العالم الرقمي الجديد اليوم، الي توافر أربعة أبعاد: بيانات عالية الجودة، جمهور واسع، ومدى ملاءمة الجمهور، وتجربة المستخدم الإيجابية وقد هيمنت الشركات التي تمتلك منصات تتوافر فيها هذه الأبعاد على وسائل الإعلام التقليدية والناشرين، واستحوذت على ما يقرب من 100 % من الإنفاق الإعلاني الرقمي الجديد خلال السنوات القليلة الماضية.
يمكن إريكسون إمودو جميع الناشطين في هذه المنظومة المتكاملة بقدرات مشابهة، ما يمكن الناشرين التقليديين من التنافس، إضافة إلى تمكين المعلنين من الوصول إلى جمهورهم في أي مكان. ”
أما سيمون بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة أكسونيكس فقال من جهته: ” تتماشى خدمة إريكسون إمودو مع رؤيتنا المتمثلة في خلق جمهور قوي على غرار بيانات شركات الجوال التي يمكن استخدامها عبر المنظومة الإعلانية المتكاملة وستعزز هذه الشراكة تحسين توزيع بياناتنا وإثبات قيمة مجموعات البيانات للشركات المزودة للخدمات. ”
وأضاف أندرو سميث، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والحلول الإعلانية في فايس ميديا: “نحن متحمسون للعمل مع إريكسون إمودو لمساعدتنا على فهم جمهورنا بشكل أفضل، لنتمكن بالتالي من خدمتهم على النحو الأمثل وتوفير تجربة إعلانية أكثر فائدة وسيتمكن الناشرين بالتنافس للحصول على أسهمهم في ميزانيات الإعلانات بفضل حجم ونوعية البيانات التي تتيحها إريكسون إمودو لهم.”
وتتولى إريكسون تشغيل أكثر من 200 مشغل عالمي مع أكثر من 2.5 مليار مشترك وتعتبر إريكسون إمودو واحدة من أكبر وأهم حلول البيانات المتنقلة الأولى في العالم، حيث تضم أكثر من 1.3 مليار ملف تعريف للمستخدمين غير معروف الهوية مع بيانات التحقق من المزودين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة واليابان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة