"إريكسون" تطلق تحديثات للبرمجيات لصالح مشغلي الشبكات

"إريكسون" تطلق تحديثات للبرمجيات لصالح مشغلي الشبكات

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai2 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت اريكسون بتغيير الطريقة التي تقدم بها تحديثات البرامج لمشغلي الشبكات جاء ذلك نتيجة ادراك اريكسون انه اذا كان من المنطقي تحديث البرامج على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف بانتظام، فلماذا يكون الأمر مختلفا بالنسبة لعقود الاتصالات المرتبطة بحركة البيانات ذات النطاق العريض لمدن كاملة؟ حيث انه قبل الآن، لم يكن من المعهود رؤية الحركة المستمر ونشر البرمجيات في مجال الاتصالات أو على هذا النطاق من الاتساع.
على سبيل المثال، يمكن لعملاء برنامج إريكسون لتسليم البرامج ونشرها الحصول على حزمة البرامج الشهرية الأساسية للتحديثات بدلا من الحصول عليها كل ستة أشهر أو 12 شهرا، كما يمكن للبرنامج الجديد أن يكون قابلاً للاستعمال بشكل مستمر في شبكة المشغل.
وقال ميشال سيويرا، رئيس مركز خدمات EPC المشتركة، في دويتشه تليكوم: “من وجهة نظرنا كمشغل، يصبح النشر المستمر جزءا أساسيا من عملية إدارة الشبكة بأكملها. وهذا الأمر لا يقتصر فقط على الفترة التي يتم فيها تسليم البرامج للمزودين، وإنما يرتبط بالنظام المتكامل من الأدوات والتفاعلات التي تمكن من طرح ميزات ووظائف جديدة في شبكة الإنتاج، بنفس الجودة والسلامة الموجودة في الطرق التقليدية”.
أما إيمانويل بيديت، نائب الرئيس في وحدة التحكم بالشبكات المتقاربة في أورانج فقال: “إننا نجني حالياً فوائد نشر برنامج اريكسون المستمر، إن التحديثات التي كنا نحصل عليها بشكل سنوي اصبحنا نحصل عليها في وقت أقل وبشكل أكثر تطوراً، مما يمكننا من تفعيل الميزات بطريقة مرنة، ويزيد بالتالي من قدرتنا على المنافسة ويساعدنا على تبسيط عملياتنا التشغيلية “.
وتعتبر الحزمة الأساسية أولى العروض في مجال برامج التسليم المستمر والنشر، وقد قامت العديد من الشركات التي تبنت هذا البرنامج ،نظام إريكسون الفرعي للوسائط المتعددة(IMS) ، وبرنامج إريكسون لتجميع بيانات المستخدمين (UDC) ، كما أن التغيير يحدث على نطاق أوسع في إريكسون أيضا ومن خلال قيادة هذا التحول، قامت اريكسون بتغيير كبير في طريقة تطوير برامج الاتصالات وتسليمها ونشرها.
وقال جيسون هوفمان، رئيس قسم التكنولوجيا والخدمات التجارية في وحدة الأعمال، إريكسون: “تساهم عملية التسليم المستمر والنشر والتعليقات المنتظمة من قبل مشغلي الشبكات في تطوير البرمجيات التي تركز بشكل أفضل على احتياجات العملاء وتحديثها بشكل أكثر توافقا لإدخال عمليات استثنائية ونوعية في القطاع، كما أن الفوائد التي تنتج عن هذا الإدخال مثبتة وستمنح الشركات المعتمدة للبرنامج قدرات تنافسية هامة “.
وأدى اعتماد إريكسون لنهج المسار الموحد لتطوير البرمجيات والاستجابة للعملاء إلى تعزيز جودة البرمجيات، مما أدى إلى خفض كبير في عدد تقارير المشاكل التي وردت من العملاء كما أن نشر البرامج على شكل إصدارات أصغر وأكثر توافقا مع زيادة مستوى اختبار القبول الآلي أدى إلى تقليص في النفقات التشغيلية بنسبة تصل إلى 50 %.
وباستخدام منتج اختبارات القبول الآلي من إريكسون، بات بالإمكان التقليل من أوقات التحقق إلى ساعات بدل الأسابيع، حيث يمكن تنفيذ حالة اختبار الحزمة الرئيسية النموذجية في أربع ثوان تقريبا.
ويؤدي تقليص الوقت الذي يستغرقه المشغلون إلى إضافة وظائف جديدة للشبكة إلى زيادة استجابتهم لمتطلبات السوق المتغيرة وتمكينهم من مواكبة الابتكار التكنولوجي مع الحفاظ على أعلى جودة ممكنة للشبكة من خلال تحديثات البرامج العادية

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة