إريكسون تستعرض خدمات جديدة للتمهيد لتقنية الجيل الخامس

إريكسون تستعرض خدمات جديدة للتمهيد لتقنية الجيل الخامس

audai audai
أسواق عالميةإتصالاتتكنولوجيا
audai audai2 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أستعرضت شركة إريكسون المتخصصة فى حلول الاتصالات خلال مشاركتها في مؤتمر أفريكاكوم 2017، مجموعة واسعة من الحلول والشراكات المبتكرة الموجهة نحو فتح فرص جديدة في المنطقة، وتقديم تجارب المستخدمين التي تتسم بالكفاءة والمردودية، مما يمهد الطريق لتقنية الجيل الخامس، إنترنت الأشياء في أفريقيا، وتأمين الاتصال في الأماكن غير المتصلة.

وقال إندرانيل داس، نائب الرئيس ورئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: ” تعمل اريكسون على خلق فرص استثنائية لمشغلي الاتصالات للتوجه نحو الرقمنة القطاعية مع إيرادات محتملة تبلغ قيمتها 619 مليار دولار بحلول عام 2026.
اضاف : في الواقع، يمكن للمشغلين الاستفادة من 36% من العائدات الإضافية التي سوف تنتج عن تقنية الجيل الخامس في الأسواق بحلول العام 2026.
ويتطلب الاستفادة من هذه الفرص والإمكانات في السوق، التوجه نحو الرقمنة والتي تشكل العامل الأساسي للنجاح في المستقبل علما بإن النهج الشامل الذي يعيد ابتكار النموذج التشغيلي يمكن أن يضمن نجاح عملية التحول مع الاخذ بعين الإعتبار التكنولوجيا والعمليات وإدارة الأفراد والشراكات معا”.
وسيستخدم خبراء إريكسون منصة أفريكاكوم كقاعدة يمكن من خلالها إثبات فرص نمو الإيرادات لعملائها، مع التطرق لتعزيز التكيف مع خدمات النطاق العريض المتنقل في أفريقيا، نظراً لقدرته على تعزيز الرقمنة في القارة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة