أرباح خيالية للعبة Fortnite بعد 90 يوم من إطلاقها

أرباح خيالية للعبة Fortnite بعد 90 يوم من إطلاقها

one
أسواق عالمية
one23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

حققت لعبة Fortnite Battle Royale أرباحاً خيالية بعد أيام قليلة من إصدارها على منصة iOS ، ونجحت اللعبة في تحقيق أرباح غير مسبوقة من عمليات الشراء داخل اللعبة.

Fortnite Battle Royale
Fortnite Battle Royale

وحققت لعبة Fortnite Battle Royale أكثر من 1.5 مليون دولار في أول ثلاث أيام فقط، وبعد مرور 20 يوماً على اللعبة وإتاحتها على المتجر للجماهير ، تجاوزت أرباحها 15 مليون دولار ، والآن وصلت أرباح Fortnite 100 مليون دولار بعد 90 يوماً من إطلاقها!




ووفقًا لتقرير من شركة “Sensor Tower” لتقييم تطبيقات الهواتف المحمولة ، استطاع اسم لعبة Epic Games الناجحة في تحقيق إيرادات تزيد عن 100 مليون دولار خلال أول 90 يومًا من توافرها على متجر أبل للتطبيقات.
حيث أصبحت Fortnite الآن ثاني أسرع لعبة للوصول إلى 100 مليون دولار، في المرتبة الثانية بعد لعبة Clash Royale ، والتي تمكنت من تجاوز 100 مليون دولار في 51 يوم فقط .
استطاعت اللعبة تحقيق كل هذه المكاسب رغم أنها ظلت وقت ليس بقليل تعمل بنظام تلقي الدعوات فقط، الأمر الذي أثر على سرعة نموها، حيث تم إطلاق Fortnite أول مرة على متجر App Store يوم 15 مارس، ولم تكن اللعبة متاحة للتحميل المباشر ويمكن لعبها عن طريق الدعوة فقط.




وبعد أن غادرت فورنيت رسمياً فترة الدعوة فقط وأصبحت متاحة للجماهير يوم 2 أبريل الماضي جنت الشركة في ذلك اليوم وحده أرباح تجاوزت 1.8 مليون دولار . أكثر ثلاث مرات من معدل الأرباح اليومي للعبة البالغ 620 ألف دولار قبل إتاحتها للجميع.
Fortnite Battle Royale
Fortnite Battle Royale

تمكنت Clash Royale من تحقيق أسرع وقت للوصول إلى 100 مليون دولار على نظام iOS ، وتحقيق هذا الإنجاز في 51 يومًا فقط. ولكن فورتنيت وصل إلى هذه النقطة أسرع بثلاثة أشهر تقريبًا من Knives Out و Honor of Kings اللتان استغرقتا 173 و 179 يومًا، على التوالي.”
أكبر منافس لـ Fortnite على الهواتف الذكية الآن، هو لعبة Battlegrounds ، والمعروفة باسم PUBG . والتي تم إطلاقها على نظام iOS بعد بضعة أيام من Fortnite ، لكنه لم تصل بعد إلى مستوى 100 مليون دولار. وفقًا للتقرير، نجحت PUBG في جمع حوالي 5.2 مليون دولار في 60 يومًا من تسييلها.
تعكس تلك التقارير الشعبية الكبيرة والنجاح الساحق الذي حصلت عليه لعبة فورتنايت Fortnite في وقت قصير فهل ستستمر اللعبة في تحقيق المزيد من الأرقام في المستقبل؟



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة