أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 جميع المحافظات

أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 جميع المحافظات

audai audai
منوعات
audai audai5 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أن حج الجمعيات الأهلية سيتم إجراء القرعة الخاصة به خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل المقبل 2018، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر رابط وزارة التضامن الاجتماعى نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 مباشر، كذلك سوف تظهر نتيجة قرعة حج الجميعات على موقع بوابة الحج المصرية.
والجدير بالذكر انه وقت اعلان نتيجة قرعة الحج الخاصة بالجمعيات الأهلية سوف يتم تفعيل الرابط بالنتيجة .
رابط نتيجة حج القرعة

الجدير بالذكر ان عدد الفائزين فى قرعة حج الجميعات، سيكون 12 الف حاج وحاجة باذن الله وذلك من بين أكثر من 43 ألف متقدم ومتقدمة للقرعة من كافة محافظات الجمهورية وسيتم إجراء القرعة الكتونياً وسيتم اعلان النتيجة فور انتهاء قرعة حج الجمعيات الأهلية على كلا من موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.
ومن خلال تصريحاتها أكدت أن عدد المتقدمين للحج من خلال تلك الجمعيات بلغ عددهم أربعة وثلاثون ألف مواطنًا مصريًا، وهذا العدد بعد أن قامت الوزارة بتصفية من قاموا بالتقديم في حج القرعة الخاص بوزارة الداخلية.
وقد تم استبعاد أيضًا من قام بتأدية فريضة الحج في غضون الخمس سنوات الماضية. أما فيما يخص الأسعار فقد أكدت الوزيرة أن الأسعار هذا العام لم تكن بزيادة كبيرة عن العام الماضي، بل إن الزيادة لم تتجاوز 5%؛ وذلك نتيجة لأن الوزارة قامت بعمل مفاوضات كبيرة للحصول على أسعار مخفضة.
أسعار الحج للجمعيات الأهلية 2018
كما ذكرنا أن نسبة الأسعار وزيادتها عن العام الماضي جاءت بفارق بسيط، وقد كانت الأسعار كما يلي:

سعر المستوى الأول( خمس نجوم) سعر المستوى الثاني (فنادق أربع نجوم) سعر المستوى الثالث  (فنادق ثلاثة نجوم) سعر المستوى الرابع (الاقتصادي)
الفنادق الخمس نجوم، والقاطنة في حدود الحرم المكي بلغت أسعارها هذا العام 96 ألف جنية مصري، بزيادة 10 % عن العام الماضى + تذكرة الطيران أما الفنادق الأربع نجوم والتي تقطن في حدود المنطقة المركزية بلغ أسعارها 82.700 ألف جنية، ولكنها تشمل تذاكر الطيران، بزيادة 8% عن العام الماضى + تذكرة الطيران

وبلغ أسعار الحج الفنادق الثلاث نجوم هذا العام حوالي 72.500 ألف جنيهًا مصريًا، بزيادة 5% عن العام الماضى+ تذكرة الطيران.

وهو المستوى الاقتصادي بلغ سعر الحج الاقتصادي حوالي 63.500 جنيه بزيادة 5%+ تذكرة الطيران

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة