أسعار هواتف VIWA لشهر أبريل 2018

أسعار هواتف VIWA لشهر أبريل 2018

one
أجهزةإختيارات ون عربي
one7 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يشهد السوق المصري تنافسا قويا في بيع الهواتف الذكية، وتتنافس العديد من العلامات التجارية العالمية بمصر أملا في حجز حصة سوقية من المبيعات، وتعد مصر من الاسواق الهامة لمصنعي الموبايل نظرا لكونه الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط.

وتعد شركة VIWA من الشركات الصينية الحديثة العهد بالسوق المصري، وطرحت الشركة اكثر من 8 موديلات للهواتف الذكية و 6 موديلات للهواتف المحمولة التقليدية و4 موديلات للحاسبات اللوحية.

وتعتزم شركة “VIWA مصر” الوصول بمبيعات هواتفها وأجهزتها اللوحية إلى ما يقرب من 1.1 مليون جهاز، بمعدل 100 ألف شهرياً، وتسعى إلى تدشين 6 مراكز للصيانة ليصل إجماليها إلى 10 فى محافظات القاهرة الكبرى والدلتا والصعيد، والوصول إلى 1500 نقطة بيع، وكذلك زيادة عدد المندوبين والسيارات إلى 120.
موبايلات Viwa هى واحدة من ماركات الموبايلات الصينى التى دخلت الى السوق المصرى فى الفترة الاخيرة ، مثلها فى ذلك مثل الكثير من الشركات الاخرى والتى دخلت الى الاسواق فى السنوات الثلاثة الاخيرة مثل شركة Xiaomi الصينية وغيرها .
ومازالت هذه الشركات الصينية تجد طريقها الى المستهلك المصرى عن طريق وجودها فى السوق بشكل رسمى من خلال وكلاء وموزعين ومراكز للخدمة .
فى الماضى كان القليل من المستهلكين المصريين الذين لديهم الخبرة فى عالم الهواتف الذكية ، كانوا يتجهوا مباشرة الى الشراء من اى من المتاجر الصينية الشهيرة للحصول على هواتف لا توجد فى اى من الاسواق العربية .
اما الان الوضع اختلف كثيرا حيث ان هذه الشركات هى التى جاءت الى المستهلك المصرى و العربى ، وأعتقد انه اذا اتخذت هذه الشركات سياسة جيدة فى التسعير و التسويق لهواتفها سوف تحصل على حصة كبيرة من السوق المصرى من شركات كبيرة موجودة فى السوق منذ سنوات وتحقق نجاحات مثل سامسونج وهواوى ، وهذا حدث كثيرا عندما دخلت سامسونج الى جانب نوكيا ، ثم حدث مرات اخرى عندما دخلت هواوى الى السوق امام سامسونج .

وتستحوذ سامسونج على 40% من مبيعات سوق المحمول في مصر بنهاية فبراير الماضي، لتتراجع بذلك حصتها السوقية مقارنة بشهر ديسمبر من عام 2017 والذي بلغت حصتها حينذاك 42%.
وجاءت شركة هواوي في المرتبة الثانية من حيث مبيعات الهواتف المحمولة بالسوق المصري، حيث أستحوذت الشركة على 14% من مبيعات السوق في فبراير الماضي، مقابل 13% حصة سوقية في ديسمبر 2017 .

ونعرض لكم في هذا التقرير أسعار هواتف VIWA لشهر ابريل 2018.
VIWA price list- one eg dot net
VIWA price list- one eg dot net
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة