أسعار هواتف لينوفو في مصر أبريل 2018.

أسعار هواتف لينوفو في مصر أبريل 2018.

one
أجهزةإختيارات ون عربي
one7 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

لينوفو تحتل المرتبة الرابعة بالسوق المصري من حيث الحصص السوقية لمبيعات الموبايل في مصر، وتنافس الشركة من خلال علامتين تجاريتين هما لينوفو وموتورولا، وفي هذا التقرير نستعرض معكم أسعار هواتف لينوفو في مصر لشهر أبريل لعام 2018.

lenovo price list - one eg dot net
lenovo price list – one eg dot netوكانت لينوفو قد أعلنت انها تدرس إعادة هاتف Moto RAZR الى الحياة، ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة لينوفو فان الشركة تدرس إعادة طرح الهاتف Moto RAZR الى السوق بصميم قابل للطي، وذلك خلال تصريحات صحفية على هامش فاعليات معرض MWC، وكانت لينوفو استحوذت على وحدة تصنيع الموبايل لشركة موتورولا منذ عامين تقريبا، الإ انها حافظت على العلامة التجارية لتطرح هواتف ذكية بأسم MOTO.
وقال سانج يانج الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو انه مع التكنولوجيا الجديدة والتصميم المبتكر القابل للطي ومزيد من الابتكار سيتم تطوير هاتف Moto RAZR لطرحه من جديد.
في عام 2016، أصدرت موتورولا فيديو موتو رازر الذي جعل بعضنا يسترجع سنوات دراسته الثانوية مع مجرد كمية مناسبة من التكنولوجيا: المكالمات الهاتفية، والرسائل القصيرة، والحد الأدنى من وجود وسائل الاعلام الاجتماعية. تألق رازر في الفيديو اثار تساؤلا في رؤوسنا عما إذا كان موتورولا كان مجرد محاولة لإثارة الحنين داخلنا ام هناك شيئ اخر تخطط له الشركة .
وطالما نجحت شركة HMD في اعادة الطازات القديمة لهواتف نوكيا الى الحياة، فهذا يتيح الفرصة امام موتورولاللعودة من جديد بطرازاتها القديمة، وعلى سبيل الصدفة شركة موتورولا كانت من أكبر بائعي الهواتف المحمولة بالعالم حيث كانت تبيع 130 مليون هاتف سنويا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة