أسعار باقات قنوات بى ان سبورت beIN Sports

أسعار باقات قنوات بى ان سبورت beIN Sports

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي أسعار باقات قنوات بى ان سبورت beIN Sports , وتنقل القنوات مباريات اكبر الدوريات فى العالم حصريا مثل الدوري الأنجليزي والايطالى والاسباني.

ترددات باقة بى ان سبورت beIN SPORTS على قمر النايل سات وسهيل سات الآن , اضبط تردد قنوات”بى ان سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة و bein MAX المشفرة ومشاهدة مباريات اليوم , الآن اضبط تردد قنوات”بى ان سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة و bein MAX المشفرة ومشاهدة مباريات اليوم

باقة اكسس Access

تعتبر باقة اكسس Access من الباقات المناسبة والمنخفضة لجميع افراد العائلة، والتى يبلغ اشتراكها شهريا 67 جنيه فقط، ومن خلالها يستطيع كافة الفئات مشاهدة جميع المباريات المحلية والعالمية على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى متابعة كافة الاخبار والاحداث الرياضية الجديدة.

باقة توب سبروت Top Sport

تتيح باقات توب سبروت Top Sport مشاهدة كافة مباريات الدورى الاسبانى والانجليزى، ومتابعة الاخبار الخاصة بهم، وتبلغ تكلفة اشتراكها 167 جنيه مصرى فقط.

باقة Top Entertainment

تتميز باقة Top Entertainment عن الباقات الاخيرى بامكانها بث بعض الافلام العربية والعالمية على الهواء مباشرة من خلال مجموعة قنوات تسمى قنوات موفيز “Bien Movies”، وتكلفتها بسيطة تبلغ 167 جنيه.

الباقة الكاملة كومبليت Complete

تعد باقة كومبليت Complete من اشهر البقات التى تضم اكبر عدد من القنوات سواء الرياضية او الترفيهية التى تسد حاجات معظم المشاهدين على مستوى انحاء العالم، ووصلت تكفلتها شهريا الى 200 جنيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.