أحجام الهواتف الذكية المفضلة في النصف الأول من 2018

أحجام الهواتف الذكية المفضلة في النصف الأول من 2018

one
أجهزة
one3 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

من الصعب تصديق أننا في منتصف عام 2018 بالفعل! لذا دعنا نضغط على “إيقاف مؤقت” لثانية وننظر إلى الاتجاه الذي سلكه تطوير الهاتف هذا العام.



رصد موقع GSMArena بيانات مبيعات الهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام الجاري ، وفقا لبيانات مختارة لاكثر 140 هاتفًا ذكيا، ونرصد في هذا التقرير اتجاهات استهلاك العملاء لأحجام الهواتف الذكية

الحجم – في عام 2017

أدت عروض “الأطول” بنسب أبعادها 18: 9 و 19.5: 9 إلى زيادة متوسط ارتفاع الهواتف الذكية بنسبة 3.65 ملم مع زيادة طفيفة في العرض. في عام 2018 ، كلما أصبح العرض الأطول “القاعدة” ، نرى متوسط الارتفاع يرتفع مرة أخرى ، وإن كان بحجم أصغر يبلغ 1.54 ملم.
ارتفع متوسط السمك بنسبة 0.47 ملم ، ليعكس الاتجاه العام لعام 2017 والذي كان ينبغي أن يكون نحيفًا قدر الإمكان. يمكننا أن نشهد زيادة هذه الزيادة في المتوسط من خلال توسع هواتف ساندويتش الزجاج التي تميل إلى أن تؤدي إلى حالة خلفية عامة أكثر سمكا.

smartphone
smartphone

وبالمثل ، يمكن أيضًا أن يكون متوسط الزيادة في الوزن بمقدار 5.6 جرام خلال عام 2017 جزءًا من الزجاج الذي يزن أكثر من نظيره من الألومنيوم / البلاستيك. البعد الثالث الذي يمكن أن يلعبه هنا هو حجم بطارية الهاتف الذكي لدينا والتي زادت أيضا.



مادة الصنع

ثلث الهواتف التي يتم إطلاقها هذا العام تستخدم زجاجًا لآخرًا. على السطح ، فإن هذا الاتجاه يحركه في المقام الأول علم الجمال وسهولة إرسال الترددات الراديوية دون وجود خطوط هوائي. بينما يكون الزجاج كثيفًا ، فإنه يوفر مقاومة قليلة لإشارات LTE و Wi-Fi و Bluetooth.
ومن المثير للاهتمام ، من تلك الهواتف التي تستخدم غلاف زجاجي ، 22 ٪ فقط لديها قدرات الشحن اللاسلكي.

Materials and water protection
Materials and water protection

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة